كشف رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، أن فترة الصمت الانتخابي يومي الجمعة والسبت، موضحا أن هناك مؤتمرات حاشدة لدعم الرئيس السيسي في القليوبية غدًا.
 

100 مليار جنيه إيرادات.. رضا فرحات يكشف مزايا قانون التصالح للمواطنين

وتابع رضا فرحات، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن كل مرشح في الانتخابات الرئاسية له توجه معين ومعروف.


ولفت رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن هناك مطلب مهم كان في الحوار الوطني وهو أن يكون استخدام الإعلام المملوك للدولة والخاص بشكل محايد للمرشحين في انتخابات الرئاسة 2024
وأردف أنه يتم عرض مؤتمرات المرشحين على الشاشات المختلفة، مشيدا بدور قناة صدى البلد في عرض كل مؤتمرات مرشحي انتخابات الرئاسي وهما عبد الفتاح السيسي وعبد السند يمامة، وحازم عمر وفريد زهران.
واستطرد رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، أن دستور 2014 لم يترك فئة إلا وحماها من التحيز، وحصل الجميع على حقوقه وتم تمكين كل الفئات التي كانت مهمشة. 
وقال إن مصر أول دولة تطلق استراتيجية لتمكين المرأة وهذا بشهادة الأمم المتحدة، وتم إطلاق المبادرات لدعم المرأة والحفاظ على صحتها ونالت العديد من المميزات .
وحول أهمية الانتخابات الرئاسية المقبلة، أكد رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، أنها تأتي في ظل ظرف استثنائي تمر به البلاد ونتيجة الوضع الداخلي والخارجي.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضا فرحات الإعلامية عزة مصطفى الانتخابات الرئاسية المقبلة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة رئيس حزب المؤتمر نائب رئیس حزب المؤتمر رضا فرحات

إقرأ أيضاً:

“فتح الأجواء”: دعوة عربية لدعم قوى المقاومة ضد العدوان الإسرائيلي

يمانيون – متابعات
دعا المؤتمر العربي العام اليوم إلى فتح الأجواء العربية أمام قوى المقاومة، مشددًا على ضرورة السماح بمرور الصواريخ الموجهة نحو المواقع العسكرية الإسرائيلية. واعتبر المؤتمر أي اعتراض على ذلك مشاركة في العدوان على فلسطين ولبنان.

وأعرب في بيان له عن تأييده للرد الإيراني على العدوان الإسرائيلي وكذلك لبطولات المقاومين في فلسطين ولبنان. وشدد البيان على أهمية تشكيل تحالف عربي وإسلامي ودولي للضغط لوقف العدوان على غزة، معتبرًا أن لحق طهران الدفاع عن سيادتها وقوى المقاومة القتال من أجل حماية غزة.

كما أشار البيان إلى الدور اليمني في دعم المقاومة، من خلال إطلاق صواريخ اخترقت أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلية والأمريكية. ولفت إلى أن هذه التطورات تأتي في ظل تصاعد الأحداث بعد مقتل أمين عام “حزب الله”، وضرورة تصعيد الردود العربية والإسلامية ضد العدوان المستمر على فلسطين.

ودعا المؤتمر إلى تحركات شعبية واسعة في العالمين العربي والإسلامي لدعم المقاومة وإدانة العدوان الإسرائيلي وداعميه في الولايات المتحدة وغيرها من العواصم الغربية.

مقالات مشابهة

  • "المؤتمر" يختار الربان عمر صميده رئيسًا للهيئة البرلمانية
  • “فتح الأجواء”: دعوة عربية لدعم قوى المقاومة ضد العدوان الإسرائيلي
  • علاء فاروق: هناك تنسيق مشترك بين وزارتي الزراعة والبيئة لدعم تقليل التلوث البيئي
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • نائب رئيس «المؤتمر»: علاقات مصر الخارجية تتسم بالاتزان والسلام
  • وزير الصحة: استراتيجيات شاملة لمكافحة السمنة تبدأ من مراكز الرعاية الصحية الأولية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • "أدنيك أبوظبي" يستضيف 9 مؤتمرات دولية كبرى خلال الربع الأخير
  • لدعم المسابقة العالمية للقرآن.. وزير الأوقاف يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة درة
  • رئيس "النواب" يفتتح أعمال دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني للمجلس