شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخبار الميركاتو برشلونة يضم روكي وريال مدريد يضحي بتشواميني، يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد و برشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في السوق الصيفية 2023، بينما يواصل .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الميركاتو - برشلونة يضم روكي و ريال مدريد يضحي بتشواميني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الميركاتو - برشلونة يضم روكي وريال مدريد يضحي...

يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في السوق الصيفية 2023، بينما يواصل عمالقة الدوري الإنجليزي، إبرام صفقات من العيار الثقيل.

"سعودي سبورت"، يستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز أخبار الميركاتو العالمي، اليوم الأربعاء الموافق 12 يوليو لعام 2023..

أخبار الميركاتو| رونالدو يمنح مانشستر بديله وصفقة مفاجئة للريال

شكل جديد لريال مدريد بعد ثورة الميركاتو.. ثنائية تاريخية منتظرة

1- فيتور روكي

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا، عن التعاقد مع  فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي.

2- أوريلين تشواميني

ريال مدريد مستعد للتضحية بلاعب خط الوسط الفرنسي، أوريلين تشواميني، للتعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف، وليفربول ومانشستر يونايتد يراقبان وضعه.

3- رافينيا دياز

تلقى نادي برشلونة الإسباني عرضًا من الدوري السعودي للتعاقد مع البرازيلي، رافينيا دياز، في الميركاتو الصيفي الجاري.

4- فيكتور أوسيمين

عرض باريس سان جيرمان الفرنسي 110 ملايين يورو لشراء فيكتور أوسيمين من نابولي الإيطالي، بخلاف راتب سنوي 12 مليونًا للمهاجم النيجيري.

5- بيبر أوباميانج

تشيلسي سوف يجبر لاعبه بيير أوباميانج، على الرحيل هذا الصيف إلى الدوري السعودي للمحترفين، في ظل عدم رغبة النادي في استمرار اللاعب خلال الموسم القادم.

6- إدينسون كافاني

تلقى إدينسون كافاني عرضًا ضخمًا من أحد فرق الدوري السعودي، لمدة موسمين مقابل 5 ملايين يورو في الموسم الواحد لكنه لم يقتنع بالفكرة وقرر الاستمرار في أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة برشلونة ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

وقال لويس ميغيل سانز صحفي "سبورت" الإسبانية، أن رونالد أراوخو مدافع النادي الكتالوني، هو المرشح للخروج ولكن إذا لم يخرج فأن البرسا قد يبيع رافينيا خصوصًا أنه لن يكون له مكان أساسي مع لامين على اليمين ونيكو -بحال وصوله- على اليسار.

صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو

وأضاف ميغيل سانز، عرض التجديد الذي أرسله برشلونة لأراوخو نهائي ولا يوجد مجال لتعديله، وفي انتظار رد حاسم من اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويريد برشلونة بيع أحد نجومه الكبار خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي