حياتنا، رد فعل مفاجئ من أحلام حين اكتشفت أن فتاة تصورها سراً مع زوجها! فيديو،وطن وثقت فتاة رد فعل المطربة الإمارات ية أحلام، حين قامت بتصويرها دون علمها في أحد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رد فعل مفاجئ من أحلام حين اكتشفت أن فتاة تصورها سراً مع زوجها! (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رد فعل مفاجئ من أحلام حين اكتشفت أن فتاة تصورها سراً...

وطن- وثقت فتاة رد فعل المطربة الإماراتية أحلام، حين قامت بتصويرها دون علمها في أحد المطاعم في باريس.

ونشرت الفتاة المقطع عبر “تيك توك“، حين رصدت أحلام الشامسي وزوجها القطري مبارك الهاجري، وهما يجلسان في مطعم.

لم تغضب

وكانت الفتاة تجلس في الطاولة بجانب أحلام وزوجها، وبدأت تصورهما خلسة.

لكن المطربة الإماراتية انتبهت للفتاة وفاجأتها برد فعلها، حين أشارت لها بيدها، ودعتها للانضمام إليهما.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/تنزيل.mp4

وأشارت الفتاة إلى أن أحلام سمحت لها أن تلتقط الصور لهما، ولم توبخها كما يفعل معظم المشاهير.

شراء ميسي

في سياق آخر، ردت أحلام على طلب متابع لها بشراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونشرت أحلام عبر حسابها في تطبيق ثريدز، منشور معاد توجيهه جاء فيه “أحلام تقدرين تشترين ميسي؟”. وأجابت المطربة الإماراتية ساخرة :”أقدر بس ما أريد”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المطربة جانيت جاكسون تشكك في كون كامالا هاريس سوداء!

أثارت المطربة الجانيت جاكسون، شقيقة المطرب الراحل مايكل جاكسون، الجدل بتصريحاتها الأخيرة عن المرشحة الرئاسية كامالا هاريس. فخلال مقابلة مع صحيفة الغارديان البريطانية، عندما سُئلت جاكسون عن احتمالية أن يكون للولايات المتحدة "أول رئيسة سوداء"، شككت المطربة في كون هاريس سوداء.

وقالت جاكسون في المقابلة: "حسنًا، هل تعلم ما يُفترض أنهم قالوا؟. إنها ليست سوداء. هذا ما سمعته. إنها هندية". وأضافت: "والد هاريس أبيض اللون. هذا ما قيل لي. أعني، لم أشاهد الأخبار منذ أيام قليلة. قيل لي إنهم اكتشفوا أن والدها أبيض اللون".

وتشبه تعليقات جاكسون على هاريس ما قاله الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عنها خلال حملته الانتخابية، وفقًا لموقع يو إس إيه توداي USA Today.

فخلال ظهوره في مؤتمر الرابطة الوطنية للصحفيين السود بشهر يوليو/ تموز، صرح المرشح الرئاسي الجمهوري ترامب بأنه "لم يكن يعرف أن هاريس سوداء حتى قبل عدة سنوات عندما تحولت إلى اللون الأسود". وأضاف ترامب أيضًا: "هل هي هندية أم سوداء؟ لأنها كانت هندية طوال الوقت، ثم فجأة تحولت وأصبحت شخصًا أسود".

وردت هاريس حينها على تعليقات ترامب بشأن خلفيتها بأنها ”جزء من استراتيجية لإثارة العداء بين الأميركيين من أجل مصلحته"، وفقًا لموقع إن بس سي نيوز NBC News. وقالت هاريس: "لقد كان نفس العرض القديم، الانقسام وعدم الاحترام. واسمحوا لي أن أقول فقط إن الشعب الأميركي يستحق الأفضل".

وولدت هاريس لأم هندية (شيامالا جوبالان) وأب جامايكي (دونالد هاريس). وكانت جوبالان، والتي توفت عام 2009 عن عمر يناهز 70 عامًا، باحثة في سرطان الثدي. أما دونالد هاريس، فهو مستشار اقتصادي هاجر إلى الولايات المتحدة لإكمال درجة الدكتوراه في جامعة كاليفورنيا بيركلي، حيث تعرف هناك على زوجته جوبالان.

مقالات مشابهة

  • اكتشفت داخل مدرسة قيد الإنشاء.. السلطات العراقية تفتح مقبرة حي سعد
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)
  • الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق
  • إخلاء سبيل فتاة وسائق “اندرايف” بعد الصلح
  • أفعال مشينة جماعية.. فيديو فتاة التنورة يدفع القضاء المغربي للتدخل
  • أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. فيديو
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)
  • المطربة إنيسا تظهر مع ميسي.. صور
  • المطربة جانيت جاكسون تشكك في كون كامالا هاريس سوداء!