شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن العاصمة الإطاحة بشبكة سرقت الكوابل وعرقلة سير الترامواي، تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية الدار البيضاء من الإطاحة بشبكة إجرامية تمتهن سرقة الكوابل الخاصة بالأنترنت والهاتف .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العاصمة: الإطاحة بشبكة سرقت الكوابل وعرقلة سير الترامواي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العاصمة: الإطاحة بشبكة سرقت الكوابل وعرقلة سير...

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية الدار البيضاء من الإطاحة بشبكة إجرامية تمتهن سرقة الكوابل الخاصة بالأنترنت والهاتف الثابت بالمحمدية.

العملية جاءت بعدبلاغ تلقته قاعة العمليات بمركز القيادة والسيطرة لأمن ولاية الجزائر. من أحد المواطنين مفاده قيام أشخاص بمحاولة سرقة كوابل خاصة بالأنترنيت و الهاتف الثابت على مستوى أحد أحياء مدينة المحمدية بالدار البيضاء. حيث إنتقلت عناصر فرقة الشرطة القضائية إلى عين المكان.

وعند وصول قوات الشرطة إلى مكان السرقة، حاول المشتبه فيهما الفرار لكن انتشار العناصر وتطويق المكان مكنهم من توقيف شخصين. أحدهما كان على متن سيارة نفعية تستعمل في نقل المسروقات. واستغلالا لكاميرات المراقبة و الأمن و كل الوسائل التقنية المتاحة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني. تمكنت الضبطية المحققة من الوصول إلى وجود طرف ثالث في القضية. أين تم التعرف على هويته مع توقيفه.

كما تبين أن الموقوفين مسبوقين قضائيا عن سرقات و إعتداءات على الغير بواسطة أسلحة بيضاء. مع ضلوعهم في 09 قضايا مشابهة على مستوى إقليم إختصاص الدار البيضاء. و05 قضايا أخرى على مستوى كل من أمن مقاطعة حسين داي، الرويبة و الحراش. كانوا قد تسببوا في توقف سير وسيلة النقل الجماعي التراموي – سرقة كوابل – بالحراش.

تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية التخريب العمدي لأملاك الدولة. بالإضافة كذلك إلى تكوين جمعية أشرار لغرض السرقة بالتعدد، ظرف الليل تسخير، مع إستخضار مركبة ذات محرك.

العاصمة: الإطاحة بشبكة سرقت الكوابل وعرقلة سير الترامواي النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلام حوثي: 3 غارات أمريكية بريطانية على محافظة البيضاء باليمن

كشف إعلام حوثي عن وقوع 3 غارات أمريكية بريطانية على محافظة البيضاء باليمن، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • استعادة دراجتين ناريتين مسروقة وضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة في أمانة العاصمة ومحافظتي عمران والضالع
  • الإطاحة بقاتل بعد 15 ساعة على جريمته في السليمانية
  • توقف خدمة الترامواي في العاصمة بهذه المحطات
  • الإطاحة بمسؤول الكفالات بداعش في نينوى
  • إعلام حوثي: 3 غارات أمريكية بريطانية على محافظة البيضاء باليمن
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر
  • “الناشر الأسبوعي” تحتفي بشبكة المعهد الثقافي العربي
  • ترويج اقراص الهلوسة يطيح بشبكة تنشط بفاس والدار البيضاء
  • بفندق مشهور في بغداد.. الإطاحة بعناصر متهمة باستغلال القاصرات والاحداث بأنشطة غير قانونية
  • الحكم على وزير سابق بالسجن عاما بتهم الفساد وعرقلة العدالة