شكل الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران، بنقاباته العامة، واتحاداته المحلية بالمحافظات، ومؤسساته الثقافية والاجتماعية والترفيهية، غرف عمليات تعمل على مدار الـ 24 ساعة، وتتكون من أعضاء في مجلس الإدارة ،ورؤساء نقابات ،ورؤساء اتحادات محلية ،لمتابعة إجراءات وفعاليات الانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها ايام 10و 11 و12 من الشهر الجاري.


واكد محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ان  الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، شكل غرف عمليات تعمل على مدار الـ 24 ساعة لمتابعة سير العملية الانتخابية ومتابعة مستمرة من جميع ، اللجان النقابية والنقابات العامة، والاتحادات المحلية بالمحافظات، ومؤسساته المختلفة.

واضاف جبران، أن الغرفة المركزية بمقر  لاتحاد العام بالقاهرة ، سوف تمارس مهامها في المتابعة إضافة إلى التواصل والتنسيق مع غرف المتابعة العمالية المنتشرة على مستوى الجمهورية لمتابعة العملية الانتخابية وحث العاملين علي المشاركة في العرس الانتخابي.

ودعا رئيس الاتحاد، جميع  عمال مصر في كافة القطاعات ومواقع الإنتاج في ربوع الجمهورية، الى النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، للتأكيد على الدور الوطنى للعمال فى مساندة بلادهم خلال تلك الفترة الهامة من تاريخ البلاد ، فضلا عن تأييدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال الانجازات التى حققها فى كافة القطاعات، مؤكدا أن كل غرف العمليات مستمرة فى أعمالها طوال أيام الانتخابات لمدة 24 ساعة.
كان قد أصدر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بيانا لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية أخرى، وذلك في إطار الدور الهام والحيوى الذي يقوم به الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الممثل الشرعى لجميع فئات العمال بجمهوريتنا الجديدة، مشيرا إلى أن تأييده للسيسى من أجل استمرار بناء دولتنا الحديثة، من أجل الأمن والأمان والاستقرار من أجل استمرار الدور الريادى لجمهوريتنا الجديدة في المنطقة، من أجل دعم ومساندة الطبقة الفقيرة والمتوسطة، من أجل استمرار تدعيم التنمية المستدامة، من أجل استكمال تطوير المنظومة الصحية على مستوى الجمهورية، وغيرهم من المشروعات القومية العملاقة.

IMG-20231205-WA0016 IMG-20231205-WA0013 IMG-20231205-WA0014 IMG-20231205-WA0015 IMG-20231205-WA0010 IMG-20231205-WA0009 IMG-20231205-WA0011 IMG-20231205-WA0012 IMG-20231205-WA0007 IMG-20231205-WA0008

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد عمال مصر الانتخابات الرئاسية التنمية المستدامة الرئيس عبد الفتاح السيسي العملية الانتخابية النقابات العامة عمال مصر محمد جبران الاتحاد العام لنقابات عمال مصر IMG 20231205 من أجل

إقرأ أيضاً:

مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن تفاصيل  جديدة  في انتخابات اتحاد الكرة المصري لكرة القدم  والمزمع إجراؤها في العاشر من ديسمبر.

الغندور: جمال علام لا يحق له الترشح في الانتخابات المقبلة

وأوضح خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور أن المجلس الحالي  قرر خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، عقد جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد.

وتابع  :"الموقف حتى الآن، جمال علام لا يحق له الترشح في الانتخابات المقبلة لأن اللائحة تمنعه لأنه قضى دورتين على نفس منصب رئيس الاتحاد".

وأكمل:" هاني أبو ريدة استقر على  الترشح في انتخابات اتحاد الكرة، بقائمة ستشهد مفاجآت وستكون مزيجا بين الشباب وأصحاب الخبرات".

عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة

وأضاف:" بالنسبة لأحمد مجاهد، لن يخوض الانتخابات حال تقدم أبو ريدة بأوراق ترشحه بشكل رسمي".

وأختتم:" محمود طاهر حتى الآن لم يحسم قراره النهائي لكن المؤكد أنه لن يخوض الانتخابات حال ترشح أبو ريدة، وفي حالة تراجع الأخير، سيترشح طاهر".

مقالات مشابهة

  • مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام
  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • اجتماع تنسيقي بالمنوفية لمتابعة تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • الاتحاد العام للمصريين في السعودية يكرم السفير العشيري
  • أيمن الجميل : المبادرة الرئاسية بداية تحقق رؤية مصر 2030 وتنمية الإنسان المصرى فى كل أنحاء الجمهورية
  • الجيش : البرهان قاد عمليات عبور القوات من غرفة السيطرة