تلقى موقع صدى البلد العديد من الاستفسارات بشأن خطوات التسجيل على استمارة الصف الثالث الإعدادي على موقع وزارة التربية والتعليم.

وفي هذا التقرير ينشر موقع صدى البلد كل ما تريد معرفته بشأن خطوات التسجيل على استمارة الصف الثالث الإعدادي على موقع وزارة التربية والتعليم.

وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تتمثل خطوات خطوات التسجيل على استمارة الصف الثالث الإعدادي على موقع وزارة التربية والتعليم فيما يلي :

ادخل على رابط استمارة الصف الثالث الاعدادي على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على : https://moe-register.

emis.gov.eg/

 

اكتب البريد الإلكترونى الموحد الخاص بك

 

اضغط على تسجيل الدخول.

 

ادخل الرقم السرى المرتبط بالبريد الإلكترونى.

 

تظهر الاستمارة الخاصة بالطالب مدون بها بياناته الأساسية والتي يجب مراجعتها.

 

اكتب البيانات المطلوبة فى الفراغات الموجودة.

 

ارفع صورة شخصية بخلفية بيضاء.

 

اضغط على تسجيل.

 

الأوراق المطلوبة لدخول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 

- 7 صور شخصية يكتب اسفلها اسم الطالب
- طابع تعليمي بمبلغ 10 جنيه
- صورة بطاقة ولي الأمر 
-أصل وصورتين لرسم دخول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 المدفوع بالبريد
- أصل وصورتين لوصل دفع المصاريف المدفوع بالبريد
 

ومن جانبها .. قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن تكون رسوم امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 كالتالي : 158 جنيه مقسمة الى 148 رسوم شراء خامات ومستلزمات الامتحانات + 10 جنيهات رسم امتحانات اضافي

 

ضوابط تحرير استمارة الصف الثالث الاعدادي 

يقوم طالب الشهادة الإعدادية برفع صورة شخصية بخلفية بيضاء مطابقة للصورة المرسلة إلى المدرسة 64، وفي حالة عدم المطابقة على المدرسة طباعة الاستمارة إلكترونية جديدة مطابقة للصورة الشخصية.

 

تحرر استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 الإلكترونية تحت إشراف اللجنة المكلفة بذلك من قبل مدير المدرسة مع التأكيد على جميع البيانات المسجلة بالاستمارة ومطابقتها مع شهادة ميلاد الطالب ومطابقة الاستمارة الإلكترونية مع شهادة الميلاد وصورة الطالب على الاستمارة حسب الصورة الشخصية - مع كتابة رقم تليفون ولى أمر الطالب.

 

يقوم طالب الشهادة الإعدادية بإحضار 3 صور شخصية مدون عليها اسم الطالب رباعي واضح أمام الصورة، ويتم اعتماد الاستمارة بختم الشعار فى جميع المواقع المخصصة بعد التأكد من صحتها، خاصة الصورة الشخصية المطبوعة للطالب، وتدبس الصور مجاورة لبعضها على الاستمارة الإلكترونية.

 

ويرفق بـ استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 الإلكترونية أصل شهادة ميلاد وصورة منها معتمدة ومختومة (1) مكونات الاستمارة عبارة عن (3) ورقات وهى الاستمارة الإلكترونية - بطاقة تحقيق الشخصية.

 

يتم ارفاق بيان عن الامتحانات السابقة وإقرار ولى الأمر وتدبس جميعها بالجانب وغير مسموح بتغير الترتيب أو التدبيس في موقع آخر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إستمارة الصف الثالث الإعدادي الصف الثالث الإعدادي الثالث الإعدادي الإعدادي التربية والتعليم على موقع وزارة التربیة والتعلیم استمارة الصف الثالث الاعدادی استمارة الصف الثالث الإعدادی الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"

نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL".. ينتظر طلاب الصف الثالث متوسط في العراق بفارغ الصبر إعلان نتائج الدور الأول لامتحاناتهم، والتي انتهت في 5 يونيو الماضي.

و أعلنت وزارة التربية العراقية أن مراكز التصحيح في العديد من المحافظات قد قاربت على الانتهاء من عمليات التصحيح، وجاري العمل على إعداد كشوفات الدرجات.

وأكدت الوزارة أن النتائج ستظهر تباعًا على موقع نتائجنا الإلكتروني قبل الإعلان عنها رسميًا في المدارس.

وتشير التوقعات إلى أن إعلان النتائج قد يتم خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديدًا نهاية الأسبوع الجاري.

عاجل - موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق وطريقة الاستعلام عنها نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 بالاسم في العراق Pdf نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول 2024 عبر موقع ملازمنا الإلكتروني نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL" خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

موقع نتائجنا:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث. موقع وزارة التربية العراقية


لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك.

مقالات مشابهة

  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"
  • قدم الآن.. تنسيق مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 2024 في جميع المحافظات
  • تنسيق مدرسة MCV للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • تنسيق مدرسة الهيئة العربية للتصنيع للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025 رسميا
  • تنسيق مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025