نجوم الفن، محمد هنيدى يروج لفيلمه الجديد بشكل مختلف،أثار الفنان الكوميدى محمد هنيدى، حالة من الجدل بعد نشر بوستر جديد لفيلم مرعى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد هنيدى يروج لفيلمه الجديد بشكل مختلف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد هنيدى يروج لفيلمه الجديد بشكل مختلف

أثار الفنان الكوميدى محمد هنيدى، حالة من الجدل بعد نشر بوستر جديد لفيلم "مرعى البريمو"، حيث يخوض تجربة فنية جديدة ويقدم شخصية تاجر بطيخ، ومن المفترض عرض العمل خلال موسم الصيف السينمائي 2023، حيث أعلن عن موعد عرض الفيلم الموافق 3 أغسطس المقبل.

وظهر هنيدى على بوستر الفيلم يحمل بطيختين من النوع الإنجليزى بطريقة سيئة حيث يضعهما أمام صدره مباشرة، ولا يرتدى ملابس فى النصف الأعلى من الجسم.

فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، والفنانة غادة عادل، والنجم الكبير أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبوسريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وتدور أحداث فيلم مرعى البريمو، فى إطار كوميدي اجتماعي، حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه من خلال عمله العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سقوط «دجال الإسكندرية».. يروج بقدرته على العلاج الروحاني وأعمال السحر

تمكنت أجهزة الأمن في الإسكندرية من ضبط شخص يقوم بالترويج لعلاج روحاني وممارسة أعمال السحر والشعوذة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف النصب والاحتيال على المواطنين.

كشفت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة أن المتهم، وهو مقيم في محافظة القاهرة، كان يوهم المواطنين بقدرته على ممارسة الدجل والسحر وتقديم العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، مستخدمًا وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لنشاطه الإجرامي.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم القبض عليه أثناء تواجده في منطقة قسم شرطة الجمرك بالإسكندرية، حيث تم العثور بحوزته على هاتف محمول يحتوي على أدلة تثبت نشاطه غير القانوني، بالإضافة إلى أدوات السحر والشعوذة، مبالغ مالية، وكروت دعائية للمركز الذي يديره.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • الغنام يحتفل بزفافه بحضور نجوم الهلال .. فيديو
  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • سقوط «دجال الإسكندرية».. يروج بقدرته على العلاج الروحاني وأعمال السحر
  • 23 سباقا للهجن الأهلية في الموسم الجديد في مختلف ميادين المحافظات