اخر خبر، مشهد مؤثر لأسدان يحتضنا امرأة كانت ترعاهم بلهفة بعد فراق سنوات فيديو،مشهد مؤثر يحمل عنوان الحنان والوفاء بطله أسدان يؤكدا أن الحيوانات حتى المفترس منها .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشهد مؤثر لأسدان يحتضنا امرأة كانت ترعاهم بلهفة بعد فراق سنوات .

. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشهد مؤثر لأسدان يحتضنا امرأة كانت ترعاهم بلهفة بعد...

مشهد مؤثر يحمل عنوان الحنان والوفاء بطله أسدان يؤكدا أن الحيوانات حتى المفترس منها يمكنها حفظ الجميل، إذ يظل الحيوان وفي للإنسان الذي يمن عليه بشيئا حسن أو يحسن صنعا معه.

وانتشر مشهد مؤثر جدا بإحدى حدائق الحيوان حيث استقبل أسدان امرأة كانت ترعاهم بأحضان يغلب عليها الشوق والحنان والوفاء، وذلك بعد فراق 7 سنوات

وفور رؤية الأسدان للمرأة نهضا بسرعة فائقة نحوها ثم قاما بإخراج رجليهما الأمامتين من القفص ليحتضنا المرأة وتقبيلها من رأسها ووجهها لمدة طويلة.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-133.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك

أندرياس برانستروم مدرب فريق آيك السويدي السابق أن صفقة عمر فرج التي حسمها نادي الزمالك ستكون إضافة جيدة للفريق، بعد التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال برانستروم في تصريحاته مع الإعلامي كريم رمزي عبر برنامج رقم 10 المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية: عمر فرج لاعب مؤثر ويحظي بشعبية جيدة وأعتقد أنه سيكون صفقة جيدة لفريق الزمالك ".

عفت نصار: الزمالك أصبح "مستباح" ولا يوجد محافظة على سرية الصفقات بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي

وأضاف: " إذا رأينا تمركز عمر فرج في الملعب فكنت سترى انه سيكون مميزا على أرضية الملعب وهو لاعب يتميز بالقوة البدنية الكبيرة جدا ". 

وتابع: " عمر فرج لاعب يستطيع الاحتفاظ بالكرة جيدا بفضل إمكانياته الفنية ويضحى دوما من أجل زملائه في الملعب والفريق الذي يلعب له ".

وواصل: " فرج مهاجم بدرجة مقاتل أمام مدافعي الفرق المنافسة.. ورغم قوته البدنية فهو لاعب سريع أيضا ويستطيع كمهاجم أوحد في الملعب أو اللعب بجوار مهاجم أخر ". 

واختتم: " هناك اختلاف كبير بين وسام أبوعلي و عمر فرج من الناحية الفنية، وسام أبو علي أدهش الجميع منذ أن لعب لفريق سيريس السويدي بفضل قدراته الفنية الكبيرة وهو لاعب لديه القدرة على خلق المساحات خلف المدافعين بفضل سرعته وتحكمه بالكرة.

مقالات مشابهة

  • حفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو
  • عاجل.. أول تعليق من زوج ناهد رشدي بعد وفاتها.. وداع مؤثر
  • مشهد تمثيلي بين مالكوم وصديقه .. فيديو
  • الفراج : لو كانت هناك جدية في توثيق البطولات لأعلنت النتائج خلال أسبوعين .. فيديو
  • فيديو – جون بون جوفي ينقذ امرأة من الانتحار عن أحد الجسور
  • نجم عالمي ينقذ امرأة من الانـتـحــار من أعلى جسر .. فيديو
  • مشهد غريب لسيدة تسير وسط غابة مشتعلة في أمريكا.. فيديو
  • سر مومياء مصري: كيف كانت الصرخة.. رجل أم امرأة؟
  • برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك