صحافة العرب:
2024-07-19@12:47:30 GMT

منوعات الفلبين تجيز عرض فيلم "باربي".. بشروط

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

منوعات الفلبين تجيز عرض فيلم 'باربي'.. بشروط

منوعات، الفلبين تجيز عرض فيلم باربي بشروط،الأربعاء 12 يوليو 2023 16 47أعلنت سلطات الرقابة الفلبينية الأربعاء .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفلبين تجيز عرض فيلم "باربي".. بشروط، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفلبين تجيز عرض فيلم "باربي".. بشروط

الأربعاء 12 يوليو 2023 / 16:47

أعلنت سلطات الرقابة الفلبينية الأربعاء أنها أجازت عرض فيلم "باربي" الأمريكي شرط أن تظلّل الشركة الموزعة خريطة تُظهر مناطق تؤكد الصين سيادتها عليها، في بحر الصين الجنوبي.

ومن المقرر عرض الفيلم، وهو من إخراج غريتا غيرويغ وبطولة مارغوت روبي ورايان غوسلينغ، في الفلبين، في 19 يوليو (تموز).وبعد مراجعة الفيلم مرتين والتشاور مع مسؤولين من وزارة الخارجية وخبراء في القانون، أعلنت اللجنة الحكومية لمراجعة الأفلام والأعمال التلفزيونية أنها ستسمح بعرضه في دور السينما.وبدأت السلطات الفلبينية مراجعة الفيلم  في الأسبوع الماضي، بعدم أن حظرته فيتنام بسبب مشاهد تتضمن خريطة تُظهر مناطق تؤكد الصين سيادتها عليها في بحر الصين الجنوبي.لكن بعد مشاهدته "بتمعّن"، أشارت السلطات الفلبينية إلى أن "الخريطة الكاريكاتورية" لا تظهر ما يُسمى بـ"خط القطاعات التسعة" الذي تستخدمه الصين لتوضيح مطالباتها الواسعة على معظم أنحاء البحر الغني بالموارد، بل مسار رحلة باربي الخيالية إلى "العالم الحقيقي" وفق اللجنة في بيان.وفي رسالة إلى سناتور فلبيني انتقد الفيلم "لانتهاكه حقوق الصيادين الفلبينيين"، أكدت اللجنة أنها طلبت من استوديوهات "وارنر براذرز" "تظليل" الخطوط المنقطة المثيرة للجدل على الخريطة.وأوضحت اللجنة أنّ الخطوط المنقطة المرسومة بأسلوب "أقرب إلى خط طفل" تظهر في أماكن عدة على خريطة مناطق من المفترض أنها تمثل أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وآسيا.ولم تجد اللجنة على الخريطة سوى ثمانية خطوط منقطة يُفترض أنها تشكل "آسيا".وأشارت في الرسالة نفسها إلى أنّ "الفلبين وماليزيا وإندونيسيا غير موجودة على الخريطة".وأكد متحدث  باسم شركة "وارنر براذرز" أن الخريطة "رسم بقلم تلوين مشابه لرسمة أنجزها طفل" ولم يكن الهدف منها إبداء أي موقف، على ما نقلت مجلة فرايتي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز

بعد إطلاق الفيلم في موسم عيد الأضحى، واصل فيلم "ولاد رزق "3 تحقيق إيرادات قياسية في معظم الدول العربية، وبلغت  إيراداته أمس الخميس نحو 1،276،172 جنيها.

 

وتمكن الفيلم من جذب ملايين المشاهدين في السعودية، مصر، الإمارات، المغرب، تونس وغيرها من الأسواق العربية الرئيسية.

 

أشاد النقاد بالأداء المتميز للنجوم عمرو يوسف وأحمد عز وغيرهم

كما أثنوا على قوة السيناريو والإخراج المحكم الذي قدمه المخرج طارق العريان. 

 

وأشار محللون إلى أن نجاح الفيلم يرجع إلى قدرته تقديم تجربة سينمائية ممتعة للجماهير.


 

وفي ظل هذا النجاح المتواصل، أكد منتجو الفيلم أنهم بصدد دراسة إمكانية إنتاج جزء رابع من السلسلة في المستقبل القريب، لمواصلة هذه المسيرة الناجحة.
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3
 

العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وضم كلا من: عمرو يوسف، آسر ياسين، علي صبحي، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب،  أسماء جلال، وضيوف شرف كريم عبد العزيز وآياد نصار، والعمل مدعوم من صندوق بيج تايم، بالمشاركة مع المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفية السعودية.
 

أخر أعمال أحمد عز

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز فرقة الموت، ويشارك في بطولته آسر ياسين، منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب 

 

    
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز
  • سوريا على الخريطة السياسية الاقليمية
  • محاضرة لـ«الأرشيف والمكتبة الوطنية»: ترجمة أشعار الشيخ زايد تعزز صورة الإمارات على الخريطة الثقافية العالمية
  • نيابة عن نائب أمير منطقة الرياض .. أمين المنطقة يحضر حفل سفارة جمهورية الفلبين بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • ننشر الخريطة الدعوية والقرآنية لوزارة الأوقاف اليوم الخميس
  • مادونا بطلة فيلم جديد يدور حول قصة حياتها
  • استشاري: مريض السكري يمكنه العيش حياة طبيعية بشروط
  • السينمات تستقبل فيلم Longlegs غدا بجميع دور العرض
  • نيويورك تايمز: إسرائيل مستعدة للانسحاب من محور فيلادلفيا بشروط