منوعات للجميع، تعرف على أبرز الفنانين الحاضرين إلى مهرجان جرش 2023،من هم أبرز الفنانين الحاضرين إلى مهرجان جرش 2023 يبحث العديد من المواطنين عن أسماء .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على أبرز الفنانين الحاضرين إلى مهرجان جرش 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على أبرز الفنانين الحاضرين إلى مهرجان جرش 2023

من هم أبرز الفنانين الحاضرين إلى مهرجان جرش 2023- يبحث العديد من المواطنين عن أسماء الفنانين الحاضرين إلى حفل جرش للثقافة والفنون عبر محرك البحث " جوجل" حيث سيكون المهرجان هذا العام مختلفا ومميزاً.

وسيحضر عدد من الفنانين والفنانات مهرجان جرش للثقافة والفنون، لذا سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية أبرز الفنانين الحاضرين لحفل جرش 2023 خلال السطور القادمة.

من هم أبرز الفنانين الحاضرين إلى مهرجان جرش 2023

ويشارك في الدورة السابعة والثلاثين من "مهرجان جرش" عدد كبير من الفنانين الأردنيين والعرب إضافة إلى الفرق الموسيقية والفنية.

وكان قد أسدل مدير مهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي الستار عن التفاصيل التي ينتظرها الآلاف عن هذا المهرجان الشهير.

وقال سماوي إن المهرجان هذا العام سيكون مختلفا ومميزا، لتلبية طموحات الأردنيين على مختلف فئاتهم الذي ينطلق بين 26 من شهر يوليو الحالي، وحتى 5 أغسطس المقبل.

وأضاف سماوي في مؤتمر صحفي، إنه تم توفير مختلف البرامج التي تناسب جميع الأذواق، مبينا أن هنالك نحو 20 نمودجا موسيقيا مختلفا.

ولفت سماوي، إلى أن هناك نقلة نوعية واضحة في المهرجان، بالتعاون مع مختلف الجهات الفنية المعنية في الأردن، لافتا إلى أن افتتاحية المهرجان ستكون مميزة عبر لوحة استعراضية غنائية، متعدد الوسائط تحمل عنوان "نهر الذهب" الذي يبرز تاريخ جرش العريق، بمشاركة 80 فنانا وفنانة.

أبرز الفناين الحاضرين مهرجان جرش 2023 بالأسماء

وسيشارك عدد كبير من الفنانين والفنانات في مهرجان جرش للثقافة والفنون

على المسرح الجنوبي للمهرجان الذي تبدأ أولى حفلاته في 27 يوليو، يحيي الحفلات كل من:

عمر العبداللات.

نجوى كرم.

راغب علامة.

حسين السلمان.

هاني متواسي.

خالد عبدالرحمن.

نداء شرارة.

جورج وسوف.

صابر الرباعي.

ديانا كرزون.

وائل كفوري.

2- على المسرح الشمالي:

عبير نعمة.

هاني شاكر.

فرقة الموسيقى العربية - دار الأوبرا المصرية

ويشهد المهرجان أيضا، برنامج أمسيات شعرية بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين في المركز الثقافي وقاعة بلدية إربد ورابطة الكتاب ومنتدى شومان في الزرقاء والجامعة الأردنية ومنتدى شومان في عمّان ومركز الملك عبدالله الثقافي في الزرقاء ومركز الحسن الثقافي بالمركز وجمعية الشابات المسبحيات في مأدبا ومنتدى الفحيص الثقافي وبيت عرار في إربد

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جرش للثقافة والفنون

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: نساند الحكومة الجديدة ودعم «الطاقة» أبرز أولوياتنا

قال أحمد كوجك، وزير المالية، إن أولويات الحكومة تساندها وزارته بالشكل المطلوب، وتوفر التمويلات المطلوبة لها، خاصة قطاع الطاقة الحيوي والاستراتيجي، الذي سنكون مساندين للغاية له خلال المرحلة المقبلة، وسنوفر الاحتياجات والسلع الأساسية كافة للجمهور، خاصة الدواء.

سنعمل مع المجموعة الاقتصادية كفريق واحد

وشدد «كوجك» في لقاء حصري لشاشة إكسترا نيوز، على أن وزارته ستعمل مع المجموعة الاقتصادية كفريق واحد، لجذب مزيد من الاستثمارات الخاصة، وتحقيق أعلى مؤشرات اقتصادية ممكنة في ظل التحديات القائمة، معربا عن تفاءله الكبير بالمجموعة الاقتصادية التي جرى تشكيلها والتناغم بين الحقائب المختلفة داخلها.

وأكد أحمد كوجك، أنَّ التنسيق بين وزارته وبقية الوزارات الأخرى، وتحديد الأولويات بوضوح، هو الدور التقليدي والمحوري للمالية، ونسعى لتحقيق أعلى نجاح للجميع والعمل جماعي وليس فردي، ونحظى بفرص جيدة لبناء نجاحات وصفقات كبرى، وسنكون عنصر فاعل وداعم للحكومة الجديدة ونجاحها.

الفرصة كبيرة للنجاح

ويرى وزير المالية، أن الفرصة كبيرة لتحقيق نجاحات، في ظل الاستقرار الذي نعيشه، والتشكيل الجديد والبناء على نجاحات قريبة، مثل صفقة رأس الحكمة، مشددا على أنه لا بد من الإيمان بقوة الاقتصاد المصري، والانطلاقة الاقتصادية المرتقبة ستتحقق عبر إعطاء الثقة ووضوح الرؤية للجميع والمساندة، متوقعا جذب مزيد من الاستثمارات باستثمار رغبة مؤسسات دولية وكيانات في ضخ رؤوس أموال في مصر.

مقالات مشابهة

  • وزير المالية: دعم الطاقة أبرز أولوياتنا والفرصة كبيرة لتحقيق نجاحات في ظل الاستقرار الذي نعيشه
  • وزير المالية: نساند الحكومة الجديدة ودعم «الطاقة» أبرز أولوياتنا
  • تطوان تسدل الستارة على مهرجان الشعراء المغاربة
  • متحدث «مهرجان العلمين»: نرضى كل الأذواق في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات
  • متحدث "مهرجان العلمين": نرضى الأذواق كافة في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات
  • الكويت تفتتح مهرجانها الثقافي الصيفي الـ 16 بـ «ليلة الحريبي»
  • «نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • القاهرة وموسكو تحتضنان معرضا فنيا مشتركا لتعزيز التعاون الثقافي بين البلدين