ديسمبر 5, 2023آخر تحديث: ديسمبر 5, 2023

المستقلة/- كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن حسابات قام بها حاسب آلي خارق من أجل معرفة الشكل النهائي لجدول ترتيب بطولة الدوري الإنكليزي.

ونقلت صحيفة “صن” عن “BETSiE”  ان الحاسب الخارق توقع حصول مانشستر سيتي على درع الدوري مرة أخرى.

ووضعت التوقعات مانشستر سيتي في المركز الأول بمتوسط نقاط 83 نقطة من 100 ألف عملية توقع واحتمال، وجاء خلف منه آرسنال بمتوسط 81.

5 نقطة، أي أقل من البطل بنقطة ونصف فقط وهو سيناريو قاتل لو تحقق.

أما ليفربول فحل ثالثًا بـ 78 نقطة ونيوكاسل رابعًا بـ 74.2 نقطة، وأستون فيلا خامسًا وتشيلسي وتوتنهام وبرايتون وبرنتيفورد في المراكز السادس والسابع والثامن والتاسع بالترتيب.

أما المفاجأة والصاعقة كانت وجود مانشستر يونايتد في المركز العاشر بـ 56.6 نقطة، ولو حدث ذلك فسيعني أن الشياطين الحمر سينهوا البطولة في أسوأ مركز تاريخيًا لهم.

جدير بالذكر أن الترتيب الحالي للدوري الإنكليزي يشهد تصدر آرسنال وخلفه ليفربول ومانشستر سيتي في أول ثلاث مراكز، بينما يحل مانشستر يونايتد سابعًا.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2

الوحدة نيوز/ حقق فريق آرسنال فوزًا مثيرًا على ضيفه ليستر سيتي 4-2 في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية، على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكاد أرسنال أن يسقط في فخ التعادل مع ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2-2، قبل أن يتمكن الفريق اللندني من تسجيل هدفين في وقت قاتل من اللقاء.

وتقدم أرسنال بهدفين عن طريق جابريل مارتينيلي ولياندرو تروسارد في الدقيقتين 20 و45، ثم نجح ليستر سيتي في تعديل النتيجة بهدفي اللاعب جيمس جاستن في الدقيقتين 47 و63.

وقبل نهاية المباراة، تمكن أصحاب الأرض من إحراز هدفين في وقت قاتل عبر ويلفريد نديدي لاعب ليستر سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94، وكاي هافيرتز في الدقيقة 99.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الـ16.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة السادسة للدوري الإنجليزي، تعادل فريق برينتفورد مع ضيفه ويستهام بنتيجة 1-1.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • آرسنال يعود لسكة الانتصارات بفوز عريض على ليستر سيتي
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يلحق بمانشستر سيتي إلى الصدارة وسوبر هاتريك لبالمر في مرمى برايتون
  • بشق الأنفس.. آرسنال يفوز على ليستر سيتي
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • آرسنال ضد ليستر سيتي.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم