صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@06:47:02 GMT

المفاجآت تضرب «دولية الحبتور للتنس»

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

رضا سليم (دبي) 
ضربت المفاجآت بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات في نسختها الـ26 والمقامة حالياً بملاعب التنس في فندق الحبتور جراند، بعدما نجحت الروسية زي تسيفا المتأهلة من الدور التمهيدي في الفوز على المجرية تيما بابوش صاحبة الصولات والجولات العالمية، في أولى المواجهات باليوم الثاني للبطولة واستمرت المباراة لمدة 90 دقيقة، وانتهت بمجموعتين للاعبة الروسية من دون رد بنتائج 6-4 و6-4.


وشهد الملعب الرئيس فوز الكرواتية ماريا تيموفينا المصنفة الخامسة على البطولة على الأوكرانية كارترينا المتأهلة من الدور التمهيدي والتي انسحبت لعدم قدرة استكمال المباراة بسبب الإصابة التي لحقت بها ولم تكمل المجموعة الأولى من المباراة، وفازت البريطانية ايميلي ابلتون المتأهلة من الدور التمهيدي على الهندية انكيتا رينا بمجموعتين مقابل من دون رد، بنتيجة 6-2و6-2. 
وفي مباراة قوية استمرت 95 دقيقة، نجحت الكرواتية تينا لوكاس في الفوز على السويسرية ليوني كينج بمجموعتين من دون رد، بنتيجة 7-5 و7-5، بينما كانت أطول مباراة في اليوم الثاني للبطولة التي جمعت بين الروسية انستاسيا تيخوموفا المصنفة الرابعة في البطولة على الأسترالية أرينا رودي، واستمرت ثلاث ساعات وخمس دقائق «185 دقيقة»، وحسمتها انستاسيا تيخوموفا، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 5-7 و6-3 و7-6.
وفي صراع بين اللاعبات المتأهلات من الدور التمهيدي حققت البلغارية ايزابيلا اشنيكوفا فوزاً مستحقاً على الصربية لولا راديفو بمجموعتين مقابل لا شيء وبنتيجة 6-1 و6-2 في مباراة استمرت 50 دقيقة.
وفي مسابقة الزوجي حقق الزوجي المكون من الروسية ايكاترينا وزميلتها الرومانية بوجيكا فوزاً كبيراً على الزوجي المكون من الهندية جيكياسا وزميلتها البلغارية ايفا ابو سعد بمجموعتين من دون رد وبنتيجة 6-0 و6-1، واستمرت المواجهة 50 دقيقة.

أخبار ذات صلة بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة تطلق حملة ترويجية للتنس تفوق «المصنفات» في افتتاح «تنس الحبتور»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس تنس السيدات اتحاد التنس من الدور التمهیدی من دون رد

إقرأ أيضاً:

خلال 25 دقيقة فقط.. 70 صاروخاً عبر من لبنان نحو إسرائيل!

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، مساء اليوم الجمعة، انه "خلال 25 دقيقة فقط، بين الساعة 18:03 والساعة 18:28، عبر 70 صاروخاً من لبنان نحو المستوطنات الشمالية".


وكانت قد أفادت وسائل اعلام إسرائيلية في وقت سابق، بدوي صفارات الإنذار في مستوطنات "كفر غلعادي" و"مسكاف عام" و"كريات شمونة" و"تل حاي" في الشمال.

مقالات مشابهة

  • خلال 25 دقيقة فقط.. 70 صاروخاً عبر من لبنان نحو إسرائيل!
  • غالانت: لدى إسرائيل المزيد من المفاجآت لحزب الله
  • غالانت يتوعد لبنان بالمزيد من المفاجآت القريبة !
  • مسيرة “أوريون” الروسية الثقيلة تضرب العدو بصواريخ مضادة للدبابات
  • جالانت: حزب الله يتلقى ضربات قاسية جدا.. ولدينا مزيد من المفاجآت
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • المفاجآت قادمة: الحرس الثوري الإيراني يؤكد قدرته على إضعاف الكيان الصهيوني
  • افتتاح مختبر علي الظاهري للطائرات المسيرة
  • المشروع التمهيدي لقانون المالية 2025 وتعويض منكوبي الفيضانات على طاولة الحكومة
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب