صحافة العرب:
2024-10-03@06:55:24 GMT

تفاصيل مثيرة وصادمة حول "رفض" ميسي لبرشلونة

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

تفاصيل مثيرة وصادمة حول 'رفض' ميسي لبرشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تفاصيل مثيرة وصادمة حول رفض ميسي لبرشلونة، فجر رئيس برشلونة الإسباني خوان لابورتا، مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف بعض التفاصيل حول انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي إنتر .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل مثيرة وصادمة حول "رفض" ميسي ل برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل مثيرة وصادمة حول "رفض" ميسي لبرشلونة
فجر رئيس برشلونة الإسباني خوان لابورتا، مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف بعض التفاصيل حول انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي. وقال لابورتا في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "قدمنا كل الحلول الممكنة لاستعادة ميسي، إلا أنني وضعت مصلحة النادي فوق الأفضل في العالم. لقد اتفقنا جميعا على كل شيء، الإدارة وميسي ووالده، لكن الإيقاع كان مختلفا، وأردنا تجنب تكرار تبعات سلبية سابقة، وأبلغناهم بمراقبة لوائح اللعب المالي النظيف". وأضاف: "مر بعض الوقت، تم الاتفاق على العقد بالكامل، لكن خورخي ميسي تحدث معي، وأخبرني أن (ليو) قرر الانضمام إلى إنتر ميامي، لأنه قضى أوقاتا صعبة مع باريس سان جيرمان، وتعرض لضغوط كبيرة. أما في إنتر ميامي فسيكون أكثر هدوء، بحيث يمكنه التفكير والاستعداد بشكل أفضل لمنتخب الأرجنتين".

وسئل لابورتا أيضا هل تتخيل ميسي بقميص برشلونة مجددا ليرد في ختام تصريحاته: "أرى الأمر صعبا، ولكن الإجابة على هذا السؤال متروكة له، لقد أراد الجميع عودته هذا الصيف، أنا ومدرب الفريق والجماهير، فهو يتمتع بموهبة استثنائية، ويعتني بنفسه وحاسم كما تابعنا في كأس العالم الأخيرة".

وانتقل ميسي، إلى صفوف فريق إنتر ميامي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وكان النجم الأرجنتيني لديه عروض قوية من برشلونة والهلال السعودي لكنه فضل الدوري الأميركي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

تشيزني يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لإعلانه حارسًا لبرشلونة

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في الانتقالات فابريزيو رومانو مستجدات صفقة حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني مع نادي برشلونة الإسباني.

وأفاد رومانو - في تغريدة عبر منصة "إكس" اليوم الثلاثاء - بأن تشيزني اجتاز الفحص الطبي كلاعب لبرشلونة ومن المقرر أن يحضر الليلة مباراة دوري أبطال أوروبا ضد يونج بويز.

وأكد رومانو أن الصفقة قد تمت لمدة موسم واحد حتى يونيو 2025.

ووقع اختيار برشلونة على تشيزني الذي كان قد أعلن اعتزاله سابقاً ليحل محل الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي أعلن النادي تعرضه لإصابة ستغيبه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

مقالات مشابهة

  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • ليفاندوفسكي يعادل ميسي في إحصائية مثيرة
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • تشيزني يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لإعلانه حارسًا لبرشلونة