يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستضافة نظيره شباب بلوزداد الجزائري ، في تمام السادسة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 

موعد جديد محتمل لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الفضائي الحصري للمواجهات الأفريقية على صعيدي الأندية والمنتخبات.


ويخوض الأهلي اللقاء محتلاً صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ، بينما يأتي شباب بلوزداد وصيفًا بـ 3 نقاط.
كان الأهلي قد انتصر في أولى الجولات على ميدياما الغاني بثلاثية من دون رد في أولى الجولات ، ثم تعادل في ثاني الجولات أمام يانج أفريكانز التنزاني بهدف لمثله.

ياسر إبراهيم يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي ..

وخلال مران الأهلي بالأمس ، قام ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الذي أقيم مساء الإثنين على ‏ملعب مختار التتش بالجزيرة

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية، بعد أن كان قد تعرض للإصابة بكدمة أعلى الركبة ‏خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي‎.‎
واستكمل باقي اللاعبيبن تنفيذ تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى استكمال بقية فقرات المران في ‏الملعب‎.‎

وعاد الأهلي إلى التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أول أمس، عقب العودة من تنزانيا، بعد خوض مباراة يانج أفريكانز ‏التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الإسكندرية برج العرب دورى أبطال أفريقيا بي إن سبورتس ميدياما الغاني يانج أفريكانز التنزاني

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر مباراة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل مواصلة ملاحقة فريق بيراميدز نحو صدارة الدوري والمنافسة على اللقب.

عمرو الحديدي: ميكالي يرغب في خسارة الأهلي للقب الدوري أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي

على الجانب الأخر يخوض الداخلية المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، حيث يقبع في المركز الـ18 والأخير بجدول الدوري ويقترب بقوة من الهبوط للدرجة الأولى.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 حصدها من 16 فوز و3 تعادلات وهزيمتين، بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر، ويتبقى للأهلي 7 مؤجلات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة:

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة