نفذت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة مطروح، نموذج محاكاة في الانتخابات الرئاسية في 5 لجان في مدرسة زاهر جلال، ومدرسة التحفيظ القرآن، ومدرسة باحثة البادية، والشهيد أحمد عبد الكريم، ومجمع أبو بكر، بمركز مرسى مطروح.

محاكاة الانتخابات الرئاسية 

وتابع النائب عيسي أبو تمر عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمطروح، اليوم، نموذج محاكاة الانتخابات الرئاسية مع المندوبين باللجان بالتزامن مع سير العملية الانتخابية، مع توافد الناخبين لمقر اللجنة الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.

توضيح الضوابط والإجراءات الواجب اتباعها

وقال عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمطروح، إن الهدف من نموذج المحاكاة توضيح الضوابط والإجراءات الواجب اتباعها، والالتزام بتنفيذها خلال انتخابات الرئاسة المقرر انطلاقها أيام 10 و11 و12 ديسمبر، بالإضافة إلى تدريب القوى البشرية أصحاب التوكيلات على كيفية سير الانتخابات بطريقة صحيحة، خاصة وأن المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية واجب وطني على كل مواطن مصري في ظل التحديات الإقليمية والدولية الراهنة التي تمر بها المنطقة العربية، فلابد من التكاتف حول القيادة السياسية .

مشاركة المرأة في الانتخابات

وأكد عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمطروح، ضرورة مشاركة المرأة المصرية بكثافة في هذه الانتخابات، لأنها تعكس صورة مشرفة، وتدل على وعي وإدراك المرأة المصرية لواجبها تجاه وطنها.

وذكر أن الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمطروح تواصل الزيارات الميدانية في التجمعات والمناسبات الجماهيرية للقبائل البدوية في مراكز المحافظة، لدعم المرشح الرئاسي السيسي في الانتخابات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محاكاة الانتخابات الرئاسية مطروح حملة السيسي السيسي انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

حملة «اكشف» تستهدف مليوناً من مرضى القلب

أطلق «أطباء الإمارات» حملة «اكشف» للكشف عن الأمراض القلبية محلياً ودولياً باستخدام أكبر سلسلة من العيادات المتنقلة والمستشفيات المتحركة محلياً في مختلف إمارات الدولة، ودولياً في كل من مصر والمغرب وزنجبار وأوغندا والمغرب، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للقلب الذي يصادف 29 سبتمبر من كل عام.
وأطلقت الحملة بإشراف الفرق الإماراتية الطبية الاحتياطية وعدد من الخبراء والأطباء المختصين في أمراض القلب، بمبادرة مشتركة مع برنامج الإمارات للتطوع الطبي وجمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومركز الإمارات للقلب والمجلس الإماراتي للقلب والمجلس العربي للقلب.
وتتضمن الحملة العديد من الملتقيات الصحية والمنتديات الطبية والقوافل الصحية والعيادات المتنقلة والمستشفيات المتحركة في مختلف إمارات الدولة في المرحلة الأولى، ودولياً في المرحلة الثانية، تهدف الحملة للوصول إلى مليون شخص بغض النظر عن اللون أو الجنس أو العرق أو الدين.
وأكد الدكتور عادل الشامري العجمي، الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيس أطباء الإمارات مدير عيادات الإمارات المتنقلة للقلب، أهمية رفع مستوى الوعي لدى الجميع بشأن أهمية اتباع أسلوب حياة صحي، بهدف الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية نظراً لمضاعفاتها.
(وام)

مقالات مشابهة

  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • «دور المرأة في بناء الأسرة والمجتمع» ندوة توعوية لخريجي الأزهر بمطروح
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • “ناشئة الشارقة” تُنظم حملة “روحٌ رياضية.. ولعبٌ نظيف”
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • حملة «اكشف» تستهدف مليوناً من مرضى القلب