لبنان ٢٤:
2024-09-19@00:57:32 GMT

وزير الدفاع وقّع مراسيم ترقية الضباط

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

وزير الدفاع وقّع مراسيم ترقية الضباط


وقّع وزير الدفاع الوطني موريس سليم مراسيم ترقية الضباط كما وردت إليه بتاريخ اليوم ٢٠٢٢/١٢/٣٠ من قيادة الجيش وذلك للدفعة الأولى من العام ٢٠٢٣ من الرتب كافة.
كذلك وقّع مجدداً مراسيم ترقية الضباط من رتبة عقيد إلى رتبة عميد والتي وردت بتاريخ اليوم أيضا من قيادة الجيش وذلك عن الأعوام ٢٠٢٠ و ٢٠٢١ و٢٠٢٢ كونها لم تصدر في حينه، وقد أحيلت كلّها إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء وفقاً للأصول.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم شراء منزل جديد في المنام لابن سيرين.. ترقية أم زواج؟

يراود الإنسان في منامه العديد من الأحلام التي تسبب له حيرة كبيرة وتدفعه للتساؤل عن سببها ودلالاتها، ومن بين هذه الأحلام، حلم شراء منزل جديد في المنام، فما تفسير هذا الحلم؟ وماذا قال عنه ابن سيرين؟  

حلم شراء منزل جديد في المنام

تباينت آراء المفسرين حول دلالات حلم شراء منزل جديد في المنام؛ فذهب أحدهم إلى أنه لا يشير إلى أي شيء، بل قد يكون نتيجة كثرة تفكير الشخص في امتلاك منزل جديد، ما جعل العقل الباطن يفرغ ما بداخله في أثناء النوم.

وذهب مفسر آخر إلى أن هذا الحلم يشير إلى حصول الرائي على رزق وفير، بينما ذهب ثالث إلى أن الحلم يدل على زواج الرائي مرة أخرى.

تفسير ابن سيرين لحلم شراء منزل جديد

وبينما يختلف العلماء حول تفسير حلم شراء منزل جديد في المنام، أوضح ابن سيرين في كتابه لتفسير الأحلام، أن حلم شراء منزل جديد من الأحلام المحمودة التي تحمل في طياتها بشرى خير وبركة، وأن من أهم التفسيرات لحلم شراء المنزل الجديد هي:

الرزق الواسع: يشير شراء المنزل الجديد إلى حصول الرائي على رزق وفير، سواء كان هذا الرزق من عمل أو تجارة أو ميراث. الزواج: قد يدل هذا الحلم على اقتراب زواج الرائي من شريكة حياة صالحة، خاصة إذا كان المنزل جميلًا ومريحًا. الترقية في العمل: قد يكون هذا الحلم إشارة إلى ترقية في العمل أو تحقيق نجاح كبير في المشاريع الحالية. الاستقرار والراحة: يعكس شراء المنزل الجديد الرغبة في الاستقرار وتحقيق الأمان والراحة النفسية. بداية جديدة: قد يكون هذا الحلم دلالة على بداية مرحلة جديدة في حياة الرائي مليئة بالتغييرات الإيجابية.

أبعاد أخرى لتفسير الحلم

لا يقتصر تفسير حلم شراء منزل جديد على ما ذكره ابن سيرين، بل هناك أبعاد أخرى قد تدخل في تفسير هذا الحلم، منها:

إذا كان المنزل الجديد جميلًا وواسعًا، فإن ذلك يدل على الخير والبركة، أما إذا كان المنزل صغيرًا أو متداعيًا، فقد يكون ذلك إشارة إلى بعض الصعوبات والتحديات. يشير سعر المنزل في الحلم إلى حجم التغيير الذي سيحدث في حياة الرائي، فكلما كان السعر أعلى، كانت التغييرات أكبر وأكثر أهمية. إذا كان الرائي يشتري المنزل مع شخص آخر، فقد يدل ذلك على شراكة جديدة أو تعاون مثمر.

مقالات مشابهة

  • قيادة الجيش اللبناني تطلب من المواطنين عدم التجمع في أماكن تشهد أحداثا أمنية
  • بيان من قيادة الجيش.. إليكم التفاصيل
  • الجيش الإسرائيلي يرفع حالة التأهب تحسبا لهجوم من لبنان
  • إبراهيم عيسى: اختراق إسرائيل لحزب الله مشهد هوليودي وخيال علمي
  • المغرب يتقدم 15 رتبة في حرية الصحافة
  • السلطات التشيكية تستدعي الجيش للتعامل مع الفيضانات
  • بنسبة 50%.. بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد
  • تفسير حلم شراء منزل جديد في المنام لابن سيرين.. ترقية أم زواج؟
  • الجيش الأميركي يكمل انسحابه من النيجر
  • الدفاع تنفي تصريحان نُسبت الى معاون رئيس أركان الجيش للتدريب