خاض فريق نادي بيراميدز ثاني تدريباته في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا استعدادا لخوض مباراة صن داونز في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

معندهومش روح.. لاعب الزمالك السابق يكشف فرص بيراميدز للفوز بالبطولات هذا الموسم أحمد حسن يعلن انتظام وليد الكارتي مع بيراميدز استعدادا لـ صن داونز

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي صن داونز في الثالثة من عصر الأحد المقبل على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة القارية.

وأقيم المران على ملعب تدريب جامعة توكس في بريتوريا، بمشاركة جميع اللاعبين واستمر لأكثر من ساعة ونصف، واشتمل على مجموعة من الوحدات البدنية والخططية، وتجربة طريقة اللعب الذي سيخوض بها المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو لقاء صن داونز.

ومن المنتظر أن ينضم القائد عبد الله السعيد لصفوف البعثة في بريتوريا صباح غد الأربعاء، بعد تعافيه من نزلة البرد الحادة التي ألمت به مؤخرا وأبعدته عن مباراة نواذيبو الموريتاني في الجولة الثانية، على أن يشارك في التدريب الذي سيقام في الرابعة عصرا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيراميدز صن داونز دوري ابطال افريقيا صن داونز

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والريان يلا شوت في دوري أبطال آسيا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والريان يلا شوت في دوري أبطال آسيا ، لمحبي كرة القدم، يترقب الجميع المواجهة الكبرى بين فريقي النصر السعودي والريان القطري ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة لعام 2024. تقام هذه المباراة على ملعب "الأول بارك"، الذي يعد معقل الفريق السعودي، الملقب بـ"العالمي". المباراة مقررة لتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يتوقع أن تشهد اللقاء تنافساً شديداً بين الفريقين.

يبرز في صفوف فريق الريان القطري النجم المصري محمود حسن تريزيجيه والمغربي أشرف بن شرقي، اللاعب السابق للزمالك، مما يضيف قوة هجومية للفريق. في المقابل، يقود الفريق السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعتبر من أبرز اللاعبين على مستوى العالم.

بالنسبة لعشاق الساحرة المستديرة الذين يبحثون عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة، يمكنهم الاستفادة من بعض الخيارات المتاحة. عادة ما تقوم بعض القنوات الفضائية ببث المباريات مجانًا، ويمكن أيضاً البحث عن خدمات البث الرقمي التي تقدم فترات تجريبية مجانية أو ترويجية خاصة بمناسبات معينة مثل دوري أبطال آسيا. ينصح بتفقد القوائم المحلية ومواقع الويب الرياضية لمعرفة العروض المتاحة.

من المهم أيضاً الانتباه للوقت والاستعداد للمباراة بشكل مسبق لضمان تجربة مشاهدة لا تعوقها العوائق التقنية. وبالنظر إلى التنافس القوي والأسماء البارزة في كلا الفريقين، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالأحداث الكروية الشيقة، التي ستجذب متابعين من جميع أنحاء العالم العربي وخارجه.

مشاهدة مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

لمتابعة أحداث دوري أبطال آسيا للنخبة، يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة المباراة المرتقبة بين النصر السعودي والريان القطري من خلال البث المباشر عبر شاشة قناة SSC السعودية. تعرض هذه المباراة في جولتها الثانية من دور المجموعات على قناة SSC HD 1، حيث توفر تغطية شاملة وبجودة عالية لجميع مجريات اللقاء.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال آسيا

اضغط هنا لمشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال آسيا

كذلك، تقدم قنوات بي إن سبورتس القطرية البث المباشر لهذه المواجهة، مما يمنح المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة متابعة الأداء المثير لكل من النصر والريان. هذا اللقاء يتوقع أن يجذب متابعة كبيرة نظرًا لما يمتلكه الفريقان من لاعبين بارزين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو من جانب النصر، والنجم المصري محمود حسن تريزيجيه والمغربي أشرف بن شرقي من جانب الريان.

المشاهدون مدعوون لضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على هذه القنوات لضمان تجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتعزيز موقعه ضمن المجموعات وتحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة.

شاهد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا

تعرض فريق الريان القطري لهزيمة قاسية أمام الهلال السعودي، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى من البطولة، حيث فاز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما استهل فريق النصر مشواره في البطولة بالتعادل مع الشرطة العراقي.

مباشر مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

تُقام مباريات الدوري بمشاركة 24 نادياً مقسمة إلى منطقتين، الغرب والشرق، من 16 سبتمبر 2024 حتى 19 فبراير 2025.

يتواجه كل فريق مع ثمانية أندية، حيث يلعب أربع مباريات على أرضه وأربع خارج ملعبه، ويتأهل أفضل ثمانية فرق من كل منطقة إلى دور الـ16، المقرر في مارس 2025 ومن دور ربع النهائي حتى النهائي، تُلعب المباريات بنظام البطولة المجمعة من مباراة واحدة فقط، في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة