من المقرر أن ينضم الملك تشارلز إلى عقيلته كاميلا والأمير ويليام وعقيلته كيت في اجتماعي احتفالي بعيد الميلاد في قصر باكنغهام.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها العائلة منذ أن أشارت النسخة الهولندية المبكرة لكتاب “نهاية اللعبة” لـ“أوميد سكوبي”، إلى أن كيت وتشارلز هما الشخصان الملكيان اللذان أدليا بملاحظات حول لون بشرة الطفل الأول لهاري وميغان، آرتشي.

وقد تم الاستهزاء بهذه الادعاءات من قبل الخبراء الملكيين، وانتقاد سكوبي لترويجها.




وسينضم الليلة إلى تشارلز وعائلته أكثر من 500 عضو من السلك الدبلوماسي في هذا الحدث الاحتفالي، حيث يقول المساعدون الملكيون إن الأمر "يسير كالمعتاد" بالنسبة للعائلة المالكة.


وفي محاولة لتجاوز الخلاف الحالي، تستضيف كيت أيضاً حفلاً خيرياً لعيد الميلاد في كنيسة وستمنستر. وبالمثل، تجاهل ويليام وكيت المحنة عندما حظيا بحفاوة بالغة في حفل “رويال فاراييتي”الذي أقيم في قاعة ألبرت الملكية الأسبوع الماضي. كما أظهر الملك تشارلز شجاعة ملحوظة أثناء حضوره مؤتمر البيئة الأسبوع الماضي في دبي.


وقد انتقدت مصادر ملكية، وصم بعض أفراد العائلة المالكة بالعنصرية، واصفة هذه الادعاءات بـ "الفاحشة" و"الافتراءات الكاذبة"، كما أعلن قصر باكنغهام أنه "يدرس جميع الخيارات".


ودافع سكوبي سابقاً عن نفسه في برنامج هذا الصباح وقال إنه كتب وحرر النسخة الإنجليزية من الكتاب ولم يذكر أسماء الأشخاص الذين أدلوا بتعليقات حول لون بشرة طفل هاري وميغان لأن القوانين في المملكة المتحدة تمنع ذلك. وأضاف أن الأسماء أضيفت إلى النسخة الهولندية من الكتاب. 




وعلى الرغم من العاصفة التي أثيرت حول القضية مؤخراً، لم يعلق هاري وميغان بعد عليها، ما دفع الكثيرين إلى حثهما على كسر صمتهما. وذكرت صحيفة التلغراف أن مصدراً مقرباً من العائلة نصحهما بشدة بالتحدث علناً والدفاع عن العائلة المالكة، وفق ما أوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تشارلز

إقرأ أيضاً:

العامة للكهرباء: تشغيل نظام “الفيرست فاير” للوحدة الغازية الـ4 بمحطة كهرباء طبرق للمرة الأولى

ليبيا – أعلنت الشركة العامة للكهرباء تشغيلها للمرة الأولى نظام “الفيرست فاير” للوحدة الغازية الـ4 في محطة كهرباء طبرق.

بيان صحفي صدر عن الشركة العامة للكهرباء اطعت عليه صحيفة المرصد أكد البدء في الاختبارات التشغيلية للوحدة تمهيدًا للدخول بها على الشبكة الكهربائية العامة.

ووفقًا للبيان تأتي هذه الخطوة بهدف زيادة اعتمادية الشبكة الكهربائية والمساهمة في معالجة انخفاض الجهد بمدينة طبرق ومدن ومناطق الجبل الأخضر.

مقالات مشابهة

  • فنزويلا وكندا تبحثان عن مواصلة مغامرتهما والتأهل للدور ما قبل النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • إعلان تشكيلة الحكومة الجديدة في بريطانيا.. وزيرة للمالية للمرة الأولى
  • العامة للكهرباء: تشغيل نظام “الفيرست فاير” للوحدة الغازية الـ4 بمحطة كهرباء طبرق للمرة الأولى
  • الملك تشارلز يصل قصر باكينجهام استعدادًا لاستقبال استقالة سوناك وتعيين ستارمر
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • هل يصوت الملك تشارلز في الانتخابات البريطانية؟
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • فنانون يشاركون في مهرجان العلمين للمرة الأولى.. بينهم كاظم الساهر
  • السعودية.. انطلاق النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية