يقام حاليا عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء.

أشرف زكي يصل عزاء الفنان أشرف عبد الغفور 

وحرص الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا، وإيمان العاصي، وعمر السعيد، ومحمد أبو داود، أن يكونوا أول حضور عزاء أشرف عبدالغفور.

ورحل عن عالمنا الفنان أشرف عبد الغفور، مساء أول أمس، عن عمر ناهز 81 عاما بعد تعرضه لحادث سير في منطقة الشيخ زايد.

وأقيمت صلاة الجنازة على الراحل أشرف عبد الغفور، أمس، بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني؛ أبرزهم أحمد حلمي، أحمد السقا، حلا شيحة، وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور أشرف عبد الغفور اشرف زكي أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

قرينة الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير

زارت السيدة الأولى لويز أرانيتا ماركوس، قرينة الرئيس الفلبيني، جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، يرافقها محمد عبيد القطام الزعابي، سفير الدولة لدى جمهورية الفلبين، وألفونسو فرديناند، سفير جمهورية الفلبين لدى الدولة والوفد المرافق.

وتجولت لويز ماركوس، والوفد المرافق، يصطحبهم الدكتور يوسف العبيدلي، المدير العام لمركز جامع الشيخ زايد الكبير، في قاعات الجامع وأروقته الخارجية، حيث تعرفوا إلى رسالته الحضارية الداعية إلى التعايش والتسامح والانفتاح على الآخر، المنبثقة من مآثر الوالد المؤسس، والدور الكبير للمركز في التعريف بالثقافة الإسلامية السمحة، وتعزيز التواصل الحضاري بين مختلف الثقافات والشعوب.

واطلعوا على تاريخ تأسيس الصرح الكبير، وجماليات الجامع وبديع فنون العمارة الإسلامية التي تجلت بوضوح في جميع زواياه، وما يحويه من مقتنيات فريدة، وأروع ما جادت به الحضارة الإسلامية على مر العصور، من فنون وتصاميم هندسية، التقت على اختلافها وتنوعها في تصميم الجامع، لتعكس جمال انسجام الثقافات وتناغمها في عمل إبداعي واحد.

وفي الختام أهدى العبيدلي، ضيفة الجامع عدداً من إصدارات المركز، وهي نسخة من كتاب «فضاءات من نور» الذي يضم عدداً من الصور المتميزة والفائزة بجائزة «فضاءات من نور» للتصوير الضوئي، التي ينظمها المركز دورياً، وتبرز جماليات العمارة الإسلامية في الجامع. ونسخة من كتاب «بيوت الله» الذي يتناول عمارة الجوامع في التاريخ الإسلامي شاملاً جامع الشيخ زايد الكبير، وكتاب «القمر والمئذنة».

مقالات مشابهة

  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • اندلاع حريق داخل مول شهير بالشيخ زايد
  • السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • «عبية عذبة» بطلة «كأس فاطمة بنت مبارك»
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • قرينة الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انهيار سقالات كوبرى تحت الإنشاء بمدينة الشيخ زايد