شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن بنك انجلترا  يحذر نحو مليون من الحاصلين على قروض الرهن العقاري من زيادة قيمة الأقساط الشهرية، حذر بنك انجلترا البنك المركزي البريطاني  من أن نحو مليون من الحاصلين على قروض الرهن العقاري سيواجهون زيادة بنحو 500 جنيه استرليني في قيمة الأقساط .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنك "انجلترا" يحذر نحو مليون من الحاصلين على قروض الرهن العقاري من زيادة قيمة الأقساط الشهرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنك "انجلترا" يحذر نحو مليون من الحاصلين على قروض...
حذر بنك انجلترا "البنك المركزي البريطاني" من أن نحو مليون من الحاصلين على قروض الرهن العقاري سيواجهون زيادة بنحو 500 جنيه استرليني في قيمة الأقساط الشهرية التي يدفعونها حتى عام 2026.وأشار البنك، في ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق احتفالية تكريم 116 مبدعا من الحاصلين على جوائز الدولة

انطلقت احتفالية تكريم الحاصلين على جوائز الدولة «النيل- التقديرية- التفوق» من عام 2019 وحتى عام 2024، والتي ينظمها المجلس الأعلى للثقافة بأمانة أسامة طلعت الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني ثم فيلم تسجيلي عن جوائز الدولة التي تقدمها وزارة الثقافة ممثلة في المجلس الأعلى للثقافة، ويعقب التكريم حفل فني بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

تكريم 116 مبدعا

ويشهد الحفل تكريم 116 مبدعا من الفائزين بجوائز الدولة خلال الفترة من 2019 وحتى 2024. وقال الدكتور أسامة طلعت أمين المجلس الأعلى للثقافة، خلال كلمته: «لقد استمر المجلس الأعلى للثقافة في تقديم الجوائز للمبدعين منذ 1958، وسيتمر في تقديم الجوائز للمبدعين في مجالات الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية».

وانطلق التكريم بتسليم وزير الثقافة شهادات التقدير للحاصلين على على جوائز النيل وبينهم: الدكتور أحمد نوار ، والدكتور جودة عبد الخالق، والدكتور علي الدين هلال والدكتور مفيد شهاب والروائي إبراهيم عبدالمجيد والكاتب محمد سلماوي، والمخرج محمد فاضل والدكتور صابر عرب، والمخرج داوود عبد السيد.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق احتفالية تكريم 116 مبدعا من الحاصلين على جوائز الدولة
  • الوزراء: زيادة المساحة المنزرعة إلى 10 ملايين فدان مقابل 8.9 مليون عام 2014
  • “حكومة التغيير” : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان
  • حكومة التغيير : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان
  • عدادات الكهرباء 10 أنواع.. هل تختلف الفاتورة الشهرية حسب الموديل والاسم؟
  • أسعار الاشتراكات الشهرية والسنوية لجميع خطوط مترو الأنفاق 2024
  • مستشار رئيس الوزراء يعلن قرب إطلاق قروض المرحلة الثانية لمبادرة ريادة
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • 767 مليون دولار.. صادرات تركيا للإمارات “الأعلى زيادة” في أغسطس
  • كيف تواجه المدارس اللبنانية تحديات السنة الدراسية الجديدة؟