(عدن الغد) خاص:

 

 

اقامت مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية  صباح يوم الثلاثاء دورة تدريبية والتي أستهدفت 15 متطوع من الفرق التطوعية بالمؤسسة لزيادة فعاليتهم واندماجهم في الأعمال التطوعية ورفع كفاءة العمل التطوعي لديهم.

وتأتي هذه الدورة التدريبية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، والذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام.

هدفت الدورة الى معرفة واكتساب المهارات في مجال العمل التطوعي.

وشرح المدرب الدكتور انس سيف ٫مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة دور مؤسسة يماني في الاعمال التطوعية موضحاً طرق تجاوز الصعوبات للمتطوعين في ظل الظروف الصعبة و النزولات الميدانية خارج المدن واكتساب الخبرات من هذه المهام.

مؤكداً على أهمية العمل التطوعي الذي يرتكز على تقديم المساعدة والجهد والوقت اسهاماً في تحقيق مبدأ التكافل وعمل الخير في المجتمع عموماً ولأفراده خصوصاً.

وفي نهاية الدورة تم تكريم المتطوعين من قبل مدير ادارة التطوع بالمؤسسة أ/محمد درمان وحثهم بأن يستمروا بعطائهم وتطوعهم بالجانب الانساني وان يكونوا قدوة لغيرهم من الشباب.

#مؤسسة_يماني
#عطاء_مستمر
‏#YDH

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مؤسسة یمانی

إقرأ أيضاً:

مفتاح الحياه بالأقصر تقيم احتفالية فنية حاشدة بأرمنت بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو



أقامت جمعية مفتاح الحياة بأرمنت جنوب محافظة الاقصر، احتفالية فنية حاشده، حضرها اكثر من ٦٠٠ فرد بمناسبة الاحتفال بثورة ٣٠ يونيو، وتميزت الاحتفالية بحضور كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية والقيادات النسائية ورجال الدين المسيحي والاسلامى  بالإضافة إلى القيادات المجتمعية بأرمنت جنوب المحافظة.


وتحدثت النائبة نجلاء باخوم عضو مجلس النواب وعضو جمعية مفتاح الحياة عن دور ثورة ٣٠ يونيو فى تحقيق الأمن والاستقرار وفى الاهتمام بالفئات الأولى بالرعاية وخاصة من خلال مبادرة حياة كريمة وتكافل وكرامة وفى إعطاء الاولوية للمسنين وذوى الهمم والمرأة.

 

 وأشارت الدكتورة عفاف عبد الباسط عضو المجلس القومى للمراة بالأقصر إلى مكتسبات المرأة المصرية فى توليها للمناصب القيادية واثبات كفاءتها وجدارتها  فى مختلف المجالات، وشهد الحفل عرض فقرات غنائية وشعبية وتراثية قدمتها فرقة الموسيقى العربية بقنا بقيادة المايسترو مجدى اسحق،وكذلك فقرات استعراضية لاطفال جمعية مفتاح الحياة.


وقالت جيهان سمير المدير التنفيذي لجمعية مفتاح الحياة أن هذا الحفل يأتى فى اطار الدور الوطنى للمجتمع المدنى فى تعزيز الانتماء والولاء الوطنى، وتظل الأغنية الوطنية تلعب الدور الأكبر فى تنمية الحس الوطنى وفى التعبير عن مشاعر الحب لبلدنا الحبيبة مصر.

 

IMG-20240705-WA0057 IMG-20240705-WA0056 IMG-20240705-WA0053 IMG-20240705-WA0051 IMG-20240705-WA0050 IMG-20240705-WA0049 IMG-20240705-WA0026

مقالات مشابهة

  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية
  • مفتاح الحياه بالأقصر تقيم احتفالية فنية حاشدة بأرمنت بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو
  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • أصدقاء مرضى السرطان” ودائرة الخدمات الاجتماعية يعززان دور المتطوعين في الدعم والتوعية
  • أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • الربيعة يتفقد البرامج التطوعية المنفذة من مركز الملك سلمان للإغاثة لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • بهدف نشر ثقافة التحكيم وتعزيز الثقة بالاستثمارات… دورة تدريبية في حمص
  • الدكتور الربيعة يتفقد برامج «سلمان للإغاثة» التطوعية لمتضرري الزلزال بسوريا وتركيا
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص