قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية المصرية بمنطقة القصيم لترويجهم مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة لترويجهم 1.9 كيلوجرام من مادة الهيروين المخدر و 220 جرام من مادة الميثامفيتامين (الشبو) المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

أخبار متعلقة نجاحات الاستمطار.. 7876 شعلة تنتج 15 دقيقة من الهطول المطريالندوة العالمية للشباب تثمن جهود المملكة في دعم العمل التطوعيمجلس التعاون يصدر البيان الختامي للقمة الخليجية الـ 44

#مكافحة_المخدرات تقبض على (3) مقيمين بمنطقة القصيم لترويجهم مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/poYsIqmsq4— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) December 5, 2023مكافحة المخدرات

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير محاولة تهريب 300 كيلوجرام من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكافحة المخدرات بالسعودية أخبار السعودية المخدرات

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة ضبط مخالفين لاستغلالهما الرواسب في الشرقية.. هذه أرقام الإبلاغمحافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/bv7pZaxkuc— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • حرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • القبض على 5 مقيمين بجدة لترويجهم مادتي الشبو والحشيش المخدرتين
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 230 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر
  • عسير.. إحباط تهريب 200 كيلو من نبات القات المخدر