موقع 24:
2024-07-04@00:10:55 GMT

غضب من أغنية لماريا كاري ودعوات لحظرها في بريطانيا

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

غضب من أغنية لماريا كاري ودعوات لحظرها في بريطانيا

تهيمن أغنية ماريا كاري "كل ما أرغب به في عيد الميلاد هو أنت"، على أجواء عيد الميلاد في العديد من البلدان، إلا أن الكثيرين يرغبون بإنهاء هذه الهيمنة هذا العام وخاصة في بريطانيا.

تعد الأغنية الاحتفالية واحدة من أكثر الأغاني التي تم تشغيلها خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) منذ عقود، والتي أكسبت ماريا كاري عائدات هائلة تتراوح بين 2.

5 و 3 ملايين دولار كل عام. 


وبعد 26 عاماً من تصدر هذه الأغنية، أعرب الكثيرون عن رغبتهم في حظرها في المملكة المتحدة، حيث كشف بحث جديد أن 12٪ من المستمعين سئموا منها. 


وقد لا يقتصر الأمر على ماريا كاري، لأن دراسة أجريت مؤخراً أظهرت أن موسيقى عيد الميلاد بشكل عام ليست الخيار الأفضل للاستمتاع بروح الأعياد. ووجدت الدراسة أن 28٪ من البالغين يفضلون قضاء الوقت مع العائلة خلال فترة الأعياد.




أما بالنسبة للتقاليد الاحتفالية التي يرغب الكثيرون الاستغناء عنها، فقد صوت ما يقرب من 20٪ لصالح حظر سترات عيد الميلاد، بينما يريد 13٪ التخلص من سانتا. وتشمل التقاليد المتعبة الأخرى في عيد الميلاد، غناء ترانيم عيد الميلاد حيث قال 7٪ بأنهم لا يرغبون بها. 


على الرغم من ذلك، لا تزال زيارات الحانات خلال شهر ديسمبر هي المفضلة على الإطلاق، حيث يبلغ متوسطها أربع رحلات خلال هذا الشهر للتواصل مع الأصدقاء والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية. ويعتقد أكثر من 35٪ أن الحانة الكلاسيكية هي المكان المثالي لاحتفالات عيد الميلاد، ويرى ما يقرب من 24٪ أن الحانة جزء أساسي من مجتمعهم المحلي في عيد الميلاد، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريطانيا عید المیلاد

إقرأ أيضاً:

عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن وصول عرض للنادي الأهلي من نادي الشارقة الإماراتي لضم اللاعب المغربي رضا سليم.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن العرض الإماراتي جاء بقيمة مليون يورو بخلاف بند نسبة إعادة بيع بقيمة 15 % .

واكمل شبانة بأن لجنة الكرة عرضت الأمر على كولر والذي رحب برحيل اللاعب في حال وصول عرض مرضي للنادي.

واتم شبانة بأن الأهلي طلب من نادي الشارقة رفع قيمة العرض ل٣ مليون دولار للموافقة على بيع اللاعب.
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة جديدة في الدوري المصري أمام الداخلية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري.

ويخوض الأهلي مباراة الداخلية من أجل الفوز لمواصلة الركض نحو صدارة الدوري المصري التي ينفرد بها بيراميدز.

يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدورى المصرى، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. رد فعل والدة رونالدو على بكاء "صاروخ ماديرا"
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة في نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • رحلة إلى الجحيم.. الاحتلال ينكل بالأسرى الأطفال
  • والدة رونالدو تثير تفاعلاً بهذا التصرف خلال حضورها مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • غليان في الشمال السوري بسبب أحداث قيصري.. ودعوات للتهدئة (شاهد)
  • مسيرة الغموض وراء ضياع ثورة ديسمبر
  • اكتشافات جديدة حول كائن فضائي.. صاحب الأصابع الثلاثة