بوابة الفجر:
2024-10-05@14:40:08 GMT

موعد عودة الإنترنت بشكل كامل في المناطق

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

خلال الساعات القليلة، شهدت عدة محافظات بجمهورية مصر العربية عطل في  خدمة الإنترنت، المقدمة من شركة المصرية للإتصالات، مما زادت التساؤلات حول موعد عودة خدمة الإنترنت بشكل كامل 

موعد عودة خدمة الإنترنت بشكل كامل 

وأصدرت شركة المصرية للاتصالات بيانا، موضحا، أن فريق العمل قام بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية، وسيتم استعادتها بشكل كامل خلال الساعات المقبلة.


عطل في خدمة الإنترنت

وزادت معدلات البحث حول سبب عطل خدمة الإنترنت في مصر، وقد كشفت 

عاجل.. المصرية للاتصالات: عطل تقني يؤثر على خدمات الإنترنت ببعض المناطق استمرار حبس عاطل متهم بسرقة مهمات شركة صيانة الإنترنت في أكتوبر

الشركة  عن تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد اجهزة الشبكة الرئيسية.


وكانت حذرت شركة المصرية للاتصالات وي، عملائها من الاستجابة للرسائل النصية أو المكالمات التليفونية التي تصلهم من أرقام مجهولة تطلب مشاركة بيانات أو معلومات شخصية، وذلك عن طريق رسائل نصية على هواتف عملائها.

سبق وأن حذرت الشركة عملائها من تعرضهم لـ النصب والاحتيال الإلكتروني من جانب بعض التطبيقات والمواقع المجهولة، التي تزعم تحقيق أرباح مالية للمشاركين بشكل مبالغ فيه.

وقالت شركة وي في رسائل لعملائها اليوم: عميلنا العزيز، احرص على عدم تعرضك للنصب والاحتيال بعدم الانسياق وراء التطبيقات أو المواقع مجهولة المصدر، التي تزعم تحقيق الأرباح المالية للمشاركين بها بشكل غير منطقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإنترنت مصر خدمة الإنترنت بشکل کامل

إقرأ أيضاً:

موعد عودة بوغبا إلى الملاعب بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بات بإمكان بول بوغبا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، العودة إلى المستطيل الأخضر في مارس/ آذار 2025، بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات إلى 18 شهرا.

في وقت سابق، فرضت عقوبة الإيقاف على متوسط الميدان الفرنسي لمدة 4 سنوات بسبب المنشطات، بقرار من المحكمة الوطنية الإيطالية لمكافحة المنشطات (Nado).

وقدم بوغبا استئنافا لمحكمة التحكيم الرياضية (كاس)، قبل أن يفوز بالاستئناف وتتقلص عقوبة إيقافه إلى عام ونصف.

وقال المدير العام لمحكمة التحكيم الرياضية (كاس) ماثيو ريب، لوكالة "رويترز" للأنباء، الجمعة: "الإيقاف أصبح الآن لمدة 18 شهرا، اعتبارا من 11 سبتمبر/ أيلول 2023"، وفقا لموقع "يورو سبورت".

فيما قال بول بوغبا ،في بيان: "انتهى الكابوس أخيرا، أستطيع أن أتطلع إلى اليوم الذي أستطيع فيه تحقيق أحلامي مرة أخرى،  لقد أكدت دائما أنني لم أخالف أبدا لوائح الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات عندما تناولت مكملا غذائيا وصفه لي طبيب، والذي لا يؤثر أو يعزز أداء الرياضيين".

وأضاف: "ألعب بنزاهة، ورغم أنني يجب أن أعترف بأن هذه مخالفة تستوجب المسؤولية الصارمة، إلا أنني أريد أن أسجل شكري لقضاة محكمة التحكيم الرياضية الذين استمعوا إلى تفسيري، لقد كانت الفترة الماضية مؤلمة للغاية في حياتي، لأن كل ما عملت بجد من أجله قد تم تعليقه".

ولعب بوغبا (31 عاما) لناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وحقق لقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

إيطاليافرنسايوفنتوسنشر الجمعة، 04 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة بول بوغبا بعد تخفيض عقوبته إلى 18 شهرًا
  • موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بعد تقليص عقوبة الإيقاف
  • الكشف عن موعد عودة بوغبا للملاعب بعد تخفيض عقوبته
  • موعد عودة بوغبا إلى الملاعب بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • موعد عودة بوغبا للملاعب بعد تقليص عقوبته
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • "الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامة
  • جامعة المنصورة الأولى على الجامعات المصرية فى المشروع القومى لمحو الأمية
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري