قالت كتائب القسام، إنها تمكنت من قتل 10 جنود للاحتلال، من "مسافة صفر"، في محور شرق مدينة خانيونس، الذي يشهد اشتباكات عنيفة، ومحاولات محمومة من جانب الاحتلال لاقتحامه.

ونشرت القسام، بيانات عن سلسلة عمليات، تصدت فيها لقوات الاحتلال، المتوغلة بريا في قطاع غزة، في عدة محاور تشهد اشتباكات طاحنة.

وأشارت إلى أن مقاتليها، استهدفوا قوة للاحتلال، مكونة من 8 جنود، بقذيفة مضادة للأفراد، ولفتت إلى أنها حققت فيهم إصابات مباشرة في محور شرق مدينة خانيونس.



كما أشار إلى قنص عناصرها، 6 جنود للاحتلال، ببنادق "الغول" المصنعة محليا، في منطقة الزنة، في محور شرق خانيونس، مؤكدة وجود إصابات محققة بين الجنود.



ولفتت إلى قنص جنديين آخرين، في المنطقة ذاتها، ببنادق الغول، فضلا عن استهداف 7 آليات للاحتلال، بين مدرعات وجرافات، بقذائف الياسين شرق مدينة خانيونس، التي تشهد محاولات تقدم من قوات الاحتلال.

وقال بيان للقسام، إنهم قصفوا موقع كيسوفيم العسكري للاحتلال، بمنظومة الصواريخ "رجوم"، قصيرة المدى، فضلا عن استهداف غرف قيادة قوات الاحتلال في المحور الجنوبي لمدينة غزة، بذات الصواريخ.

وأعلنت القسام استهداف 3 جرافات عسكرية ودبابة وناقلة جند للاحتلال، في محور شمال مدينة خانيونس بقذائف "الياسين 105"

كما استهدفت دبابتين للاحتلال، وناقلة جند بقذائف "الياسين 105" في محور شرق مدينة خانيونس.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية جنود الاحتلال غزة قنص غزة جنود الاحتلال قنص سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة شرق مدینة خانیونس فی محور شرق

إقرأ أيضاً:

بكمائن الموت.. مقتل واصابة 14 جنديا صهيونيا في رفح على يد القسام

الثورة نت../

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية ” حماس ” اليوم الثلاثاء، عن قتل وإصابة أكثر 14 جنديًا من قوات العدو الصهيوني في كمينين بمخيم يبنا للاجئين، جنوب غربي مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وبثت الكتائب عبر منصتها على تلغرام فيديو مساء اليوم، قالت فيه: “بعد عودة مقاومينا من عقدهم القتالية، أكدوا نصب كمائن ضد جنود العدو داخل مخيم يبنا في مدينة رفح”.

وأوضحت المقاطع المصورة نصب مقاتلو القسام لكمين في نفق هجومي وتفجيره في خمسة من جنود العدو الصهيوني بعد استدراجهم ودخولهم إلى نفق المقاومة .

وأشارت “القسام” إلى أن قوة من جيش العدو قوامها تسعة جنود وقعت في كمين آخر نصبه مجاهدو القسام في منزل بمخيم يبنا وفجروه بعد دخول وتفقد القوة الصهيونية الراجلة للمنزل.

وفي وقت سابق اليوم، أفادت كتائب القسام بأنها دكّت قوات العدو المتوغلة في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة بقذائف الهاون .

واستهدفت صباح اليوم جرافة صهيونية من نوع “دي 9” بقذيفة “الياسين 105” قرب مسجد الظلال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تدمر دبابتين حولهما جنود جنوب مدينة غزة
  • العدو الإسرائيلي يعلن إصابة 13 من جنوده بنيران المقاومة في قطاع غزة
  • سرايا القدس: قصفنا بالهاون تجمعا لجنود وآليات الاحتلال شرق خانيونس
  • إصابة 3 جنود للاحتلال في عملية بطولية للمقاومة شرق قلقيلية
  • “القسام” تعلن قتل جنود إسرائيليين وتدمير العديد من الآليات في جنوب قطاع غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ292 من "طوفان الأقصى"
  • القسام تعلن قتل جنود صهاينة وتدمير العديد من الآليات في جنوب قطاع غزة
  • “كمائن الموت”.. كتائب القسام تنشر مشاهد لكمينين مُدمرين في رفح أوقعا 14 جندياً إسرائيلياً بين قتيل وجريح (فيديو)
  • القسام تعلن مصرع وإصابة 17 جنديا صهيونيا بكمائن الموت برفح وجنين
  • بكمائن الموت.. مقتل واصابة 14 جنديا صهيونيا في رفح على يد القسام