أكد وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح أن الحالة الصحية لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم الثلاثاء، "مستقرة".

الكويت تهنئ السعودية باستضافة معرض "إكسبو 2030" الكويت تستنكر بشدة استئناف قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة

وأعرب الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح عن أمله في أن ينعم المولى - تعالى - على أمير الكويت بالصحة والعافية، وأن يمن علية بالشفاء العاجل.

وفي سياق متصل أكد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم الثلاثاء تمسك مجلس التعاون لدول الخليج العربية بدعم الشعب الفلسطيني الشقيق لإقامة دولته المستقلة..منوها بأن الدورة الرابعة والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي ناقشت اليوم في الدوحة العدوان الإسرائيلي على غزة ومآلاته في ظل تقاعس المجتمع الدولي.

وأعرب الشيخ تميم - في تدوينة عبر منصة "إكس" /تويتر سابقا/ وفقا لما نقلته وكالة الأنباء القطرية (قنا) - عن تطلعه أن تسهم نتائج القمة الخليجية في توطيد دعائم العمل الخليجي المشترك بما يعود بالنفع على الشعوب الخليجية.

وكانت القمة الـ44 للقادة الخليجيين قد اختتمت أعمالها في وقت سابق اليوم بالدوحة ، حيث حلت تطورات الأوضاع في قطاع غزة والأزمة الإنسانية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني على رأس جدول الأعمال وسط تأكيدات على ضرورة وقف إطلاق النار وخفض التصعيد في غزة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الديوان الأميري الكويتي الحالة الصحية لأمير البلاد مستقرة

إقرأ أيضاً:

‎رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد

 

 

 

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تعزية، إلى أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد الجابر الصباح.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين، إلى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.وام


مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء الكويتي يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • حاكم أم القيوين يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • حاكم رأس الخيمة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • حاكم عجمان يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • حاكم الشارقة يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • ولي العهد يُعزي نظيره الكويتي في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • الديوان الكويتي يعلن وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • الكويت.. وفاة الشيخة سهيرة الصباح