المناطق_واس

عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الفرنسية بمجلس الشورى في مقر المجلس بالرياض، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور أيمن بن صالح فاضل، اجتماعاً مع رئيسة لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية السعودية في البرلمان الفرنسي إميليا لكرافي والوفد المرافق لها.

واستعرض الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في شتى المجالات وسبل تعزيز التعاون المشترك على صعيد العمل البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان الفرنسي، وأهمية تفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية في البلدين؛ بما يسهم في دعم أوجه التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين.

أخبار قد تهمك مساعد المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي سفير كازاخستان لدى المملكة 5 ديسمبر 2023 - 6:00 مساءً الأمير فهد بن سلطان يعلن عن جائزة تبوك للتطوع ويكرم الجهات الحكومية والفرق التطوعية بالمنطقة 5 ديسمبر 2023 - 4:39 مساءً

كما بحث أعضاء لجنتي الصداقة البرلمانية بمجلس الشورى والبرلمان الفرنسي خلال الاجتماع مجمل الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وجمهورية فرنسا.

حضر الاجتماع عضو المجلس رئيس لجنة الشؤون الخارجية الدكتور وائل الإدريسي وعضو المجلس رئيس لجنة الثقافة والرياضة والسياحة ناصر الدغيثر وأعضاء المجلس أعضاء لجنة الصداقة السعودية الفرنسية.

مما يذكر أنَّ لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى تهدف إلى توثيق روابط الصداقة بين مجلس الشورى والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة وتحقيق أكبر قدرٍ من التنسيق والتعاون في المحافل البرلمانية إقليمياً ودولياً.

5 ديسمبر 2023 - 6:08 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 ديسمبر 2023 - 4:32 مساءًكاتب سياسي: نظرا لما تتمتع به دول الخليج من علاقات دولية متميزة أصبح مجلس التعاون الخليجي اليوم منظمة إقليمية فاعلة في القرارات الدولية أبرز المواد5 ديسمبر 2023 - 4:26 مساءًأمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع الخدمات البيئية في المنطقة أبرز المواد5 ديسمبر 2023 - 4:06 مساءًولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة قطر إثر مغادرته الدوحة أبرز المواد5 ديسمبر 2023 - 2:18 مساءًخبير في الطقس والمناخ: أمطار من خفيفة إلى غزيرة على أجزاء متفرقة من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية أبرز المواد5 ديسمبر 2023 - 2:02 مساءً“هيئة النقل” تُنفّذ أكثر من 265 ألف عملية فحص لأنشطة النقل البري والبحري والسككي خلال نوفمبر 20235 ديسمبر 2023 - 4:32 مساءًكاتب سياسي: نظرا لما تتمتع به دول الخليج من علاقات دولية متميزة أصبح مجلس التعاون الخليجي اليوم منظمة إقليمية فاعلة في القرارات الدولية5 ديسمبر 2023 - 4:26 مساءًأمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع الخدمات البيئية في المنطقة5 ديسمبر 2023 - 4:06 مساءًولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة قطر إثر مغادرته الدوحة5 ديسمبر 2023 - 2:18 مساءًخبير في الطقس والمناخ: أمطار من خفيفة إلى غزيرة على أجزاء متفرقة من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية5 ديسمبر 2023 - 2:02 مساءً“هيئة النقل” تُنفّذ أكثر من 265 ألف عملية فحص لأنشطة النقل البري والبحري والسككي خلال نوفمبر 2023 مساعد المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي سفير كازاخستان لدى المملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد5 دیسمبر 2023 الصداقة البرلمانیة لجنة الصداقة مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الجمهوريون الفرنسي: إذا فزنا في الإنتخابات سنعيد تأسيس علاقات جديدة مع المغرب (فيديو)

زنقة 20 | متابعة

قال رئيس حزب “الجمهوريون” إيريك سيوتي، أنه سيعيد ترتيب العلاقات من جديد مع المملكة المغربية إذا فاز حزبه بالانتخابات.

????????????????????️| @ECiotti : « Si nous gagnons, ???????????????? ???????????????????????????? ???????????????????????????????????? ???????????? ???????????????????????????????????? ????’????????????????????????́ ???????? ???????? ???????????????????????????????????? ???????????????? ???????? ???????????????????????????? ???????? ???????????????????? ????????, qui est un grand pays, une grande démocratie pour laquelle j’ai beaucoup de… pic.twitter.com/zuSIZOTPmI

— Morocco Intelligence (@MoroccoIntel) July 1, 2024

و صرح سيوتي لوسائل الاعلام : ” إذا فزنا، نريد استعادة علاقات الصداقة والثقة، المملكة المغربية دولة عظيمة، وديمقراطية عظيمة أكن لها الكثير من الاحترام، و الكثير من الصداقة والاعتبار”، مؤكدا أنه من المهم إعادة تأسيس العلاقات بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • رئيس حزب الجمهوريون الفرنسي: إذا فزنا في الإنتخابات سنعيد تأسيس علاقات جديدة مع المغرب (فيديو)
  • مؤتمر للجنة التنسيق اللبنانيّة - الفرنسيّة: لتطبيق الدستور اللبناني قبل النظر في أي تعديل محتمل
  • الداخلية الفرنسية تعلن نتائج الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية
  • الأزمة تتواصل.. قناع جديد لمبابي قبل ملاقاة بلجيكا
  • فرنسا تواجه مصيرا تاريخيا في الانتخابات التشريعة
  • بدء التصويت بانتخابات فرنسا وتوقعات بتقدم اليمين المتطرف
  • تعزيز الصداقة البرلمانية والتعاون مع طاجيكستان
  • لاعب ريمس الفرنسي يقترب من “روشن”
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عدداً من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان