شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من مباراة الزمالك لهذا السبب، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من مباراة الزمالك لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من مباراة الزمالك...

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٣١ لبطولة الدوري الممتاز، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، في ظل البرنامج الفني الذي وضعه الجهاز الفني لمواجهة الفريق الأبيض.

الأهلي يفجر مفاجأة بشأن التعاقد مع مصطفى فتحي في الصيف

 وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض اللاعبون فقرة بدنية قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة، بجانب التسديد من خارج المنطقة، واقامت بعض التدريبات الفنية من أجل استغلال أخطاء الفريق الأبيض، والمساحات الكبيرة في ملعب الزمالك.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الخميس، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

شارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة ال٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر