بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبه.. يترقب عشاق الكرة العربية والسعودية المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيرة فريق استقلال دوشنبه اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2023، على ملعب "تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي"، ضمن منافسات المجموعة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا، رفقة الدحيل القطري وبيرسبوليس.

مشاهدة مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال أسيا بث مباشر

يدخل فريق النصر السعودي اللقاء في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، حيث ضمن الصعود إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أسيا، فيما يتنافس بيرسبوليس الإيراني على بطاقة العود المحتملة بعد تواجده في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يأتي الدحيل القطري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ثم استقلال دوشنبه المتذيل برصيد نقطتين.

واللقاء يعتبر تحصيل حاصل لممثل السعودية وأحد المرشحين بقوة للتتويج باللقب القاري المرموق لتأهله رسميا إلي المرحلة التالية لكونه يؤدي المواجهة وفي جعبته 13 نقطة، وطغي هذا الواقع علي فكر مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، الذي استقر على استبعاد مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو، بهدف إراحته، رغم معاناة النصر من غياب أكثر من لاعب من بينهم مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي للإيقاف، والبرازيلي أليكس تيليس المصاب بشد في العضلة الخلفية.

بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال أسيا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة النصر ضد استقلال دوشنبه خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الثلاثاء والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا، حيث ستقام المباراة اليوم في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استقلال دوشنبه استقلال دوشنبه الطاجيكي النصر النصر أمام استقلال دوشنبه النصر السعودي النصر ضد استقلال دوشنبه النصر ضد استقلال دوشنبه مباشر النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر واستقلال دوشنبه النصر واستقلال دوشنبه بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه مباشر بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبه تشكيل النصر أمام استقلال دوشنبه دوري أبطال أسيا دوري أبطال أسيا بث مباشر مباراة النصر أمام استقلال دوشنبه مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد استقلال دوشنبه مباراة النصر مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبه مباراة النصر واستقلال دوشنبه بث مباشر مشاهدة النصر واستقلال دوشنبه بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر واستقلال دوشنبه مشاهدة مباراة النصر واستقلال دوشنبه بث مباشر موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبه مباراة النصر واستقلال دوشنبه دوری أبطال أسیا بث مباشر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب

ذكرت تقرير صحفية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت اليوم الجمعة فرض عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي أغرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

وقررت اللجنة كذلك معاقبة المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو بغرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

يذكر أن كريستيانو  رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا، والذي بلغ حتى الآن دور ثمن نهائي البطولة بتصدره للمجموعة السادسة.



مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب