شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل فولهام يصدم الهلال بشأن ميتروفيتش الزعيم في ورطة، يبدو أن صفقة المهاجم الصريح ستظل عائقًا كبيرًا أمام إدارة نادي الهلال ، وذلك بعد رحيل الثنائي أوديون إيجالو وموسى ماريجا، عن صفوف الزعيم، خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - فولهام يصدم الهلال بشأن ميتروفيتش.

. الزعيم في ورطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- فولهام يصدم الهلال بشأن ميتروفيتش.. الزعيم في...

يبدو أن صفقة المهاجم الصريح ستظل عائقًا كبيرًا أمام إدارة نادي الهلال، وذلك بعد رحيل الثنائي أوديون إيجالو وموسى ماريجا، عن صفوف الزعيم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت      

صفقات تبادلية بين الهلال والاتحاد تشعل الميركاتو .. حلول سحرية

الهلال الأقرب..تشيلسي يجبر نجمه على الانتقال إلى الدوري السعودي

الهلال نجح هذا الصيف، في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليد كوليبالي، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، كما ضم أيضًا روبن نيفيز، لاعب وسط نادي ولفرهامبتون الإنجليزي.

وينتظر الهلال روزنامة قوية في الموسم القادم، حيث سيشارك في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- فولهام يرفض عرض الهلال لضم ميتروفيتش

أكد الإعلامي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو ، أن إدارة نادي فولهام الإنجليزي، لم تلتفت إلى العرض المقدم من نادي الهلال للحصول على خدمات ألكسندر ميتروفيتش، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار رومانو إلى أن العرض المقدم من الهلال يبلغ نحو 30 مليون يورو، لكن إدارة الفريق الأنجليزي لا تنوي التفريط في اللاعب.

وأوضح أن إدارة الهلال لديها رغبة قوية في الحصول على خدمات اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك بعد فشل صفقة روميلو لوكاكو، الذي رفض عرض الزعيم.

- ماذا قدم ميتروفيتش مع فولهام؟

يرتبط صاحب الـ 28 عاما بعقد حتى عام 2026 مع فولهام، حيث خاض معهم في الموسم الماضي 28 مباراة بجميع البطولات، سجل 15 هدفًا، بينما صنع 4 أخرين.

وطوال مسيرته مع فولهام، لعب ميتروفيتش 205 مباراة، نجح في تسجيل 111هدفًا، بينما صنع 22 أخرين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من وزارة الرياضة تجاه الراحل أحمد رفعت

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي إلى أسرة لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت، وجماهير الرياضة المصرية في وفاته.

وزير الرياضة يعلن إطلاق اسم ‎أحمد رفعت على أهم مراكز الشباب بـ كفر الشيخ

وأعلن وزير الشباب والرياضة، عن إطلاق اسم أحمد رفعت على أهم مركز شباب بكفر الشيخ وتحمل الوزارة كافة المسئوليات تجاه أسرته.

وقرر وليد دعبس، مالك نادي مودرن سبورت صرف جميع المستحقات المالية عن المواسم المتبقية في عقد لاعب الفريق الراحل أحمد رفعت؛ الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

وأعرب أشرف صبحي عن حزنه خلال تصريحاته للموقع الرسمي قائلا: "كان أحمد رفعت مثالًا يحتذى به في دماثة الخلق، خالص العزاء لأسرة اللاعب وأسرة الرياضة المصرية بالكامل".

وأكمل: "داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

هل القهوة السبب؟.. استشاري قلب يكشف سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو) مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت

وتوفى منذ ساعات قليلة لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، بعدما أعلن نادي مودرن سبورت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به عن وفاته.

وكتب عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون.

وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • ممنوع الحديث.. قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • مودرن سبورت يعلن الامتناع عن أي أحاديث إعلامية بخصوص أحمد رفعت
  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • بيان عاجل من نادي مودرن بشأن وفاة أحمد رفعت وتعرضه لضغوط.. عاجل
  • عاجل.. مودرن سبورت يرد على ما أُثير حول تعرض أحمد رفعت لضغوط قبل وفاته
  • عاجل.. مودرن سبورت يصدر بيانا رسميا بشأن وفاة أحمد رفعت
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة تجاه الراحل أحمد رفعت
  • عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت