شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الاحتلال ينفذ 38 عملية هدم في الضفة والقدس خلال اسبوعين، المؤتمرنت الاحتلال ينفذ 38 عملية هدم في الضفة والقدس خلال اسبوعين نفذت قوات العدو الصهيوني، 38 عملية هدم لمبانٍ بالقدس المحتلة والمنطقة ج .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال ينفذ 38 عملية هدم في الضفة والقدس خلال اسبوعين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال ينفذ 38 عملية هدم في الضفة والقدس خلال اسبوعين
المؤتمرنت - الاحتلال ينفذ 38 عملية هدم في الضفة والقدس خلال اسبوعين نفذت قوات العدو الصهيوني، 38 عملية هدم لمبانٍ بالقدس المحتلة والمنطقة "ج" بالضفة الغربية بما فيها 14 منزلًا خلال الأسبوعين الماضيين بذريعة عدم الترخيص.

وأفاد موقع "فلسطين أون لاين" اليوم الأربعاء، بأنه خلال النصف الأول من العام الجاري، أصدرت سلطات العدو 822 إخطارًا لهدم منشآت فلسطينية بحجة عدم الترخيص في ارتفاع ملحوظ وقياسي في عدد الإخطارات الموجهة مقارنة بنفس الفترة الزمنية من العام الماضي والذي سبقه.

وتركزت معظم هذه الإخطارات في محافظتي الخليل (221 إخطاراً) وبيت لحم (170 إخطاراً).

ونفذت سلطات العدو ما مجموعه 256 عملية هدم، هدمت خلالها 303 منشأة في الضفة الغربية بما فيها مدينة القدس منها مدرسة أساسية في جب الذيب في محافظة بيت لحم لمرتين على التوالي، وتضرر جراء عمليات الهدم 543 شخصاً منهم 272 طفلاً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"مرداوي": عدوان الاحتلال على الخليل محاولة بائسة لترميم فشله شمال الضفة

الخليل - صفا

قال القيادي في حركة حماس محمود مرداوي، إن عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مخيم الفوار جنوب محافظة الخليل، ما هو إلا محاولة بائسة لترميم فشله في حملته التي قام بها خلال الأيام الماضية والتي تركزت على شمال الضفة.

وأوضح مرداوي أن هذا الاقتحام الواسع من خلال الدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة للمخيم، تأكيد جديد على تخوفات الاحتلال وهواجسه بشأن قوة المقاومة الكامنة في جنوب الضفة الغربية، والتي تفاجئ الاحتلال بالعمليات النوعية، وتثخن في جنوده وقطعان مستوطنيه.

وشدد مرداوي على أن استمرار العدوان على محافظات الضفة الغربية لن يفلح في ثني شعبنا عن خيار المقاومة، وأن العمليات النوعية التي وقعت مؤخراً؛ هي مؤشر على حجم الغضب الكامن لدى شعبنا ومقاومتنا بسبب عنجهية الاحتلال وجرائمه البشعة.

وأضاف "نحيي بطولات شعبنا ومقاومتنا الباسلة؛ وندعو جماهير الضفة الغربية إلى مزيد من الحشد والانتفاض في وجه الاحتلال وإيلامه بشتى الطرق الممكنة ".

مقالات مشابهة

  • "مرداوي": عدوان الاحتلال على الخليل محاولة بائسة لترميم فشله شمال الضفة
  • الأمم المتحدة: نزوح 200 شخص جراء عمليات الاحتلال في الضفة الغربية
  • عملية يافا.. نهاية أكذوبة إسرائيل العسكرية والأمنية
  • حزب الله ينفذ هجوما جويا على تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المطلة‏
  •  بينهم طفل.. العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينياً من الضفة المحتلة
  • العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة المحتلة
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية
  • قوات صنعاء تنفذ عملية نوعية في “تل أبيب”: صاروخ فرط صوتي يتجاوز دفاعات الاحتلال ويثير الذعر بين الإسرائيليين
  • حماس تشيد بعملية القدس