أكد محمد عبد الواحد نجم نادي الزمالك  السابق أن معتمد جمال لابد من استمراره فى منصب المدير الفني خلال المرحلة المقبلة لأنه قادر على احتواء اللاعبين والنجاح مع الفريق.

ثنائي الزمالك يؤدي برنامج تأهيلي خاص معتمد جمال يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

أضاف محمد عبد الواحد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" معتمد جمال لازم يستمر مع نادي الزمالك ولكن للاسف مجلس الإدارة سيتعاقد مع مدرب أجنبي لأن دائما أى إدارة تتعاقد مع الأجنبي رغبة فى عدم تحمل المسؤولية.



وواصل:" معتمد جمال استطاع أن يعود بلاعبي نادي الزمالك الي مستواهم الحقيقي وفاز بمباريات صعبة.
في سياق آخر، عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 

في البداية قدم معتمد جمال التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة على سوار الغيني برباعية دون مقابل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

وأكد معتمد جمال للاعبين أنهم كانوا  على قدر المسؤولية ونفذوا كل المطلوب منهم بالشكل الأمثل، وأعرب عن سعادته بالروح المتواجدة بين جميع الأفراد سواء الذين شاركوا بصورة أساسية أو البدلاء والمستبعدين.
 

وطالب المدير الفني الجميع بمواصلة العمل وغلق صفحة الكونفدرالية الأفريقية بشكل مؤقت والتركيز في مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة وأنها مباراة صعبة وأمام فريق يمتلك عناصر جيدة، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء.
 

وفي نهاية الجلسة شرح معتمد جمال بعض المواقف الفنية الخاصة والأمور التي سيتم تنفيذها في التدريبات استعداداً للقاء المقبل.
 

لجنة تفتيش بنادي الزمالك من المركزي للمحاسبات طاقم تحكيم صومالي لإدارة مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية موعد وصول بعثة ساجرادا الأنجولي لمواجهة الزمالك بالكونفدرالية


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك معتمد جمال معتمد الوفد معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)

قال تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك الأسبق، إن اتحاد الكرة يدار على طريقة اللي نفسه في حاجة بيعملها على حسب قوته.

رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري بيان رسمي.. الزمالك يحسم موقفه النهائي من مباراة الأهلي

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، أن جمهور نادي الزمالك يشعر بالظلم من قبل المسؤولين عن كرة القدم في مصر، متابعا أن نادي الزمالك يبحث عن العدالة والمساواة.

وتابع تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك الاسبق، أن نادي الزمالك سوف يجدد موقفه في المباراة المقبلة في حال عدم الاستجابة لطلباته، ولن يلعب المباراة المقبلة، والتي تليها في حال عدم تنفيذ طلباته.

بيان الزمالك الرسمي

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي يحسم خلاله موقفه النهائي من مباراة الأهلي المقررة في الدوري المصري.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

بيان الزمالك..
"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .


و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .
الزمالك أولاً".

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • الغندور: الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا
  • خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن
  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • شبانة لإدارة الزمالك: ماذا بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • المدير العام لقوات الشرطة المكلف يلتقي معتمد معتمدية اللأجئين
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية