ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، رئيس اللجنة الأمنية، اجتماع اللجنة الأمنية الثاني عشر لعام 2023، وذلك بحضور سعادة العقيد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، وسعادة العقيد الشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة رئيس مركز شرطة الرفاع، وعدد من الضباط من ممثلي الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية، وحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة الجنوبية.


وفي مستهل الاجتماع، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية بالحضور، مؤكداً سموه على دور مبدأ الشراكة المجتمعية والأمنية في ترسيخ دعائم الأمن عبر مختلف أطر التعاون والتنسيق المشترك، تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، لتوفير الأمن والسلامة في مختلف أرجاء المحافظة.
وأثنى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على الجهود البارزة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في ترسيخ مقومات الأمن والسلامة خلال موسم البر، مشيداً سموه بمستوى التعاون والتنسيق القائم بين المحافظة ومختلف الأجهزة الأمنية في إقامة الحملات الأمنية والتوعية التي بلغ عددها 50حملة، في مختلف مناطق البر ضمن الجهود المشتركة لإبراز الدور التنظيمي والأمني والبيئي طوال فترة الموسم. منوهاً سموه باستمرار الوعي الأمني وتكثيف الحملات الأمنية بالشكل الذي يسهم في تعزيز الشراكة المجتمعية والسلامة لدى المخيمين بالصورة النموذجية.
كما بحث سمو المحافظ الخطط والترتيبات الأمنية للبرامج والفعاليات التي تشهدها المحافظة خلال فترة الأعياد الوطنية، بما يضمن تعزيز سلامة الجميع في مختلف مناطق المحافظة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية، منوهاً سموه على استعداد المحافظة لاستقبال هذه المناسبة الوطنية وفق شراكة أمنية راسخة.
وخلال الاجتماع، اطلع سمو المحافظ رئيس اللجنة الأمنية، على عرض مرئي للإدارة العامة للدفاع المدني، والذي يوضح الدور الفعال ونتائج الحملات التوعية والأمنية خلال موسم البر، كما تابع سموه عرض مرئي للإدارة العامة للمرور ونتائج الحملات المرورية والجهود المترتبة في التقيد بسلامة الطرق للمخيمين ومرتادي البر.
وقد أشاد سموه بجهود الإسعاف الوطني في سرعة الاستجابة ومستوى الجاهزية للحفاظ على صحة وسلامة المخيمين ومرتادي البر، مع اتباع الإجراءات التنسيقة مع المحافظة الجنوبية ومختلف الجهات الأمنية.
وفي ختام الاجتماع، أشاد الحضور من جهتهم بالدور الذي يقوم به سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية، في متابعة كافة الخطط والمبادرات الأمنية، مثمنين في الوقت ذاته اهتمام ومتابعة سموه الحثيثة لأبرز القضايا في المحافظة وتحقيق مبدئ الشراكة المجتمعية وإبراز الجانب الأمني وفق أعلى المستويات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس اللجنة الأمنیة المحافظة الجنوبیة آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والتي تستضيفها الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري إلى 3 أكتوبر المقبل، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرقا أمنية لتأمين الفرق المشاركة في البطولة، حيث يشارك في البطولة 9 فرق جرى تقسيمها على 3 مجموعات، فجاءت المجموعة الأولى: الزمالك، فيزبريم المجري، تاوباتي البرازيلي، بينما المجموعة الثانية: الأهلي، جامعة سيدني الأسترالي، برشلونة الإسباني.

والمجموعة الثالثة: الخليج السعودي، ماجديبورج الألماني، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • استعدادات لانعقاد اجتماع مجموعة العمل الأمنية في سرت
  • شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)
  • مياه الإسكندرية تستقبل لجنة تفتيش لمعاينة الاصطفاف و الاستعداد لموسم الأمطار
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • مديريتي صبر الموادم والمسراخ بتعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • محافظ قنا يناقش مع رئيس مهرجان مسرح الجنوب خطة الدورة التاسعة
  • محافظ قنا يستقبل رئيس مهرجان مسرح الجنوب
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • محافظ الشرقية يشيد بأداء لجان التحكيم والتنظيم الجيد لمهرجان الخيول العربية