زنقة 20 ا الرباط

قرر الفريق حزب الحركة الشعبية بمجلس المستشارين، الإنسحاب على الهواء مباشرة من جلسة الأسئلة الشفهية المنعقدة اليوم الثلاثاء، وذلك إحتجاجا على إهانة وزير الفلاحة والصيد البحري الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، لعضو الفريق عبد اللـه مكاوي

وأدان الأخير، في نقطة نظام خلال الجلسة التي عقدت زوال اليوم ، الطريقة التي تعامل بها معه وزير الفلاحة محمد صديقي داخل القاعة وخارجها الأسبوع الماضي.

وقال مكاوي، : “نحن كفريق نمثل المغاربة مفروض على الوزير محمد صديقي أن يتعامل بأدب وإحترام مع مستشار برلماني”، معلنا إنسحاب الفريق الحركي من جلسة الأسئلة الشفوية والتي كان حيزا منها مخصص لوزير الفلاحة”.

واعتبر المستشار البرلماني أن ما وقع من إهانة لعضو في الفريق الحركي فهو قد وقع لجميع ممثلي الأمة، وعيب وعار عضو في الحكومة يقوم بما قام به وزير الفلاحة الأسبوع الماضي” مضيفا بالقول ” حنا كنجيو هنا باش ندافعو على حقوق الناس ومكنجيوش باش نطلبو أمور شخصية”.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: وزیر الفلاحة

إقرأ أيضاً:

ضمن برنامج اللقاءات الدورية والاستماع بشكل مباشر لملاحظاتهم وتلبية طلباتهم .. وزير العدل د. خالد شواني يستقبل المواطنين في مقر الوزارة

شبكة انباؤ العراق ..

في إطار برنامج الوزارة، استقبل معالي وزير العدل د. خالد شواني مجموعة من المواطنين في مقر الوزارة. يأتي هذا اللقاء ضمن نهجه الثابت بالتواصل المباشر معهم، والاستماع إلى ملاحظاتهم واحتياجاتهم، مع توجيه الدوائر المعنية بحل المشكلات التي تواجههم، وذلك وفق الضوابط القانونية المعمول بها.

بعد الاستماع إلى شكاوى المواطنين، أصدر السيد الوزير توجيهات واضحة إلى الدوائر العدلية لتسهيل إنجاز المعاملات وتيسير الإجراءات بما ينسجم مع متطلبات البرنامج الحكومي. كما دعا المواطنين إلى الاستفادة من وسائل التواصل المختلفة، سواء عبر قسم شؤون المواطنين، الصناديق المخصصة في الدوائر، أو المنصة الإلكترونية الرسمية، على أن تتم معالجة الطلبات والشكاوى خلال مدة أقصاها 15 يوماً.

وفي ختام اللقاء، أكد د. شواني أن استمرار فتح الأبواب أمام المواطنين يسهم في الكشف عن المخالفات ومعالجة حالات التقصير، مشيراً إلى أن هذا النوع من التواصل المباشر يعزز ثقة المواطن بالحكومة ويعكس التزام الوزارة بخدمة المجتمع.

user

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: دبي الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر
  • الفريق أول شنڨريحة يُستقبل من قبل وزير الدفاع الإيطالي
  • في انتظار قرار محكمة العدل الأوروبية حول اتفاق الصيد.. وزير الفلاحة والصيد الإسباني يدافع عن العلاقات مع المغرب
  • ينطلق اليوم بالرياض.. 400 عارض من 45 دولة في معرض الصقور والصيد
  • ضمن برنامج اللقاءات الدورية والاستماع بشكل مباشر لملاحظاتهم وتلبية طلباتهم .. وزير العدل د. خالد شواني يستقبل المواطنين في مقر الوزارة
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • وزارة الفلاحة والصيد البحري تقرر منع صيد الأخطبوط لمدة 75 يوما
  • البث المباشر مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • وزير الدفاع الأمريكي مهددًا: إيران ستواجه عواقب وخيمة لهجومها المباشر على إسرائيل
  • وزير الفلاحة: إصدار شهادة الإحصاء الفلاحي قريبا