(عدن الغد)خاص:

بكلمات يملؤها الحزن على فراق الرئيس الراحل علي عبد الله صالح دون الإعلامي اليمني "أنور الأشول" كلماته التي عبرت عن الحزن الذي اجتاح صدره وشكا حال اليمن منذ وفاته.

الإعلامي الأشول علق على صورة للرئيس "صالح" بأن وفاته جعلتهم يمشون في طريقا غير آمنة، مضيفا بضياع بوصلة طريقهم وانجرارهم للمهالك.

وقال الأشواك عبر منصة "إكس" تويتر سابقا: "في يوم استشهاد الزعيم الصالح"... فقدناك وأصبحت دروبنا بلا نجم في السماء ولا حاد في الأرض يسير بنا خذلناك يا آخر الإقبال وحصدنا ما زرعنا مضينا بلا بوصلة في طريق متعرج المسالك والمهالك،، ملغوم بالنفاق والرياء والشعارات ونعرات الطائفية وأحقاد المولالية والسلالية وزيف الأدعياء فجرنا في الخصومة حد الضياع وقتلنا أنفسنا قبل أن تلقى حتفك ".

وأضاف" غرسنا رؤوسنا في التراب كالأنعام وأنت ورفيقك العارف تواجهان الموت لوحدكما ولم نراجع سجاياك لم نفتش في تفاصيل تحذيراتك وكان المجهول مصيرنا والنفق المظلم طال علينا ورائحة الموت في شوارعنا، والنور لن يأتي إلا بعد فوات الأوان ".

وأشار" لم نلتفت لوصاياك وما زال الطريق غير أمن ومازال الظلام حالك السواد ومازال اليمني تائها في ثنايا الأوجاع، وبعد هذا للأسف ستبقى وصاياك حبرا على ورق... وبانتظار رحم الأرض تنجب شبيها لك ولآخر الأوفياء الرحمة لك يتسيد الزعماء ".

وإحياء اليمنيين في عموم المحافظات اليمنية وخارج الوطن، السبت الماضي، الذكرى السادسة لانتفاضة الثاني من ديسمبر والتي قادها الشهيد الرئيس علي عبد الله صالح.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المرتضى للبنانيين: علينا أن نفعل مثل السيّد الشهيد فلا ندع الحزن يغلب فينا عزيمة الصمود

كتب وزير الثقافة على حسابه على موقع "اكس": "مثلما كان سماحة السيّد الشهيد في رثاء الشهداء المقاومين يقف جبّارًا دامي القلب مجهشًا بالأسى، من غير أن تنكسر له إرادة أو تلتوي إصبع، هكذا علينا أن نفعل نحن اليوم أمام هول الفاجعة، فلا ندع الحزن يغلب فينا عزيمة الصمود، ولا نترك للضعف أن يتسلّل إلى ثقتنا بالنصر."

وأضاف:" ‏كان وعد سماحته أن ينتصر بنا فارتقى شهيدًا سيّدًا أعظم على طريق وعده الصادق. ‏أما نحن فنَعِدُه بأن ⁧‫اللبنانيين بوحدتهم ومقاومتهم سينتصرون به... وله."

وختم المرتضى:" ‏المقاومون صادقون مثل سيّدهم الشهيد ، والمقاومة ستنتصر  ولبنان لن يركع".

مقالات مشابهة

  • بعد تحقيقه 1400 جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» مهدد بالسحب من دور السينما
  • غياب الإنارة يغرق القنيطرة في الظلام
  • المرتضى للبنانيين: علينا أن نفعل مثل السيّد الشهيد فلا ندع الحزن يغلب فينا عزيمة الصمود
  • تحليل: المرجع الأعلى يرثي نصر الله شهيد المقاومة
  • بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا "ديبو"
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • هزة أرضية ضواحي خريبكة بقوة 3.3 درجات
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "
  • الأمم المتحدة: نتابع الضربات الإسرائيلية على بيروت بـ"قلق شديد"
  • الأمم المتحدة: نتابع الضربات على بيروت بـ”قلق شديد”