أكدت الدكتورة رضوى مصطفى، عضو الهيئة العليا بحزب الحركة الوطنية المصرية ان مصر تحتاج الان الي كل ابنائها المخلصين في ظل ما تواجهه من ظروف واوضاع صعبة وتحديات كبيرة تحتاج منا إلى الالتفاف حول القيادة السياسية.

الاقبال علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وطالبت رضوي مصطفي جموع الشعب المصري بضرورة الاقبال علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعم حملته  الانتخابية مشددة علي ان منصب رئيس الجمهورية منصب رفيع ينبغي ان يجلس عليه من يستحقه ومن يمتلك القدرة والخبرة والمعلومة علي إدارة وحكم دولة بحجم مصر ولن نجد أفضل من الرئيس السيسي لهذه المهمة لمًا يمتلكه من خبرة وتاريخ ومواقف مشرفة مساندة لمصر وشعبها .

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقده الحزب بمحافظة الدقهلية بمدينة المنصورة تحت رعاية تحالف الاحزاب المصرية لدعم وتأييد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في رئاسة الجمهورية وذلك بمشاركة رموز العمل السياسي والبرلماني واعضاء مجلسي النواب والشيوخ واعضاء تنسيقية شباب الاحزاب وممثليهم عن الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي .  

وطالبت عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المصرية من الجميع التبرع بالمبالغ المالية لدعم ومساعدة اشقائنا في غزة في ظل عدوان غاشم علي اهل فلسطين وحرب ابادة لشعب اعزل من السلاح فيديل صمت دولي غريب علي هذه الاعتداءات الوحشية التي لا تفرق بين اطفال او رجال او نساء الجميع اصبح مستباحا والارض والعرض في مرمي نيران عدو غبي لا يعرف رحمة ولا حقوق انسان الأمر الذي يستدعي وقفة دولية من كل أحرار العالم ضد هؤلاء البربر الجدد .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ذكرى نصر أكتوبر، تأتي في ظرف بالغ الدقة في تاريخ منطقتنا التي تموج بأحداث دامية متصاعدة، تعصف بمقدرات شعوبها، وتهدد أمن وسلامة بلدانها.

وأشار الرئيس السيسي، خلال تخريج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية، إلى أن التصعيد الإقليمي، يأتي وسط أجواء من الترقب على المستوى الدولي، تذكرنا بما حققه المصريون بالتماسك وتحمل الصعاب من أجل بناء القوات المسلحة للحفاظ على سلامة هذا الوطن، وتبديد أي أوهام لدى أي طرف.

ولفت إلى أن التاريخ سيسجل بكلمات من نور بأن مصر عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، وفخورة بتضحيات أبنائها.

حفل خريجي الأكاديمية العسكرية

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح الأكاديمية العسكرية الجديدة المصرية في مقرها الجديدة، في العاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى نصر السادس من أكتوبر الـ 51، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024 الأحد المقبل ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية