اجتمع ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء ، مع مديري  الإدارات المركزية بدايون عام المديرية للمشاركة السياسية ونشر الوعي والتثقيف السياسي ، لحث المواطنين والشباب على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي المقبل.

وأشار عبد الوهاب، إلى عظمة الدولة المصرية والجمهورية الجديدة في تمكين الشباب في كافة مناحي الحياة وتقدير دورهم وتصدرهم المشهد الوطني بشكل غير مسبوق، مؤكداً علي أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية دليل على الوعى الوطنى والإصرار على استكمال مسيرة البناء والتنمية والتقدم.

بناء الوطن 

وأكد "حسن عبد الوهاب " ، أن الشباب المصرى يبرهن يوماً تلو الآخر أنه شريك أساسى فى بناء الوطن والحفاظ عليه، لذلك فإن مشاركته فى الإنتخابات الرئاسية هي مسئولية وطنية من الدرجة الأولي، وفى إطار دوره ومشاركته فى البناء والحفاظ على مصر ورسم صورة متميزه ومشرفة أمام العالم الذي ينتظر ويترقب مشاركة المصريين فى أهم وأبرز انتخابات واستحقاق دستوري، وتجسد حالة الوعى الحقيقى لدى المواطنين وإدراكهم لمسئولياتهم الوطنية، ومسئولياتهم تجاه بلدهم.

لفت "عبد الوهاب " إلى أن الشباب المصري أصبح واعي ومثقف، موضحاً على قيام وزارة الشباب والرياضة بالمساعدة فى نشر تلك الاشتراطات والالتزامات التى أشار اليها  أعضاء الهيئة الانتخابية الموقرين لنشرها الكترونيا وذلك لتثقيف الشباب وتعريفهم بالعملية والإجراءات الانتخابية الرئاسية'.

 

منطقة تعمير شمال سيناء تستكمل أعمال رصف الطرق في المناطق العشوائية بالعريش

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الانتخابات الرئاسية المواطنين الوطن عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية

كشف اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، عن أبرز الملفات والتحديات التي أمامه في محافظة شمال سيناء، والأولويات التي ستكون على طاولة المحافظة.

وزير الخارجية والهجرة الجديد: مصر دولة ذات ريادة إقليمية وتعد ركيزة الاستقرار بالمنطقة أول تصريح من وزير الخارجية والهجرة الجديد بشأن ريادة مصر في الإقليم (فيديو)

وقال خلال لقائه بفضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأربعاء، إن الدولة أولت اهتماما كبيرا جدا بمواطن شمال سيناء وتم حل معظم المشكلات وأقامت مشروعات متعددة في المحافظة.

وأضاف أن 90% من النجاح في القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات من القيادة السياسية ودولة رئيسة الوزراء، موضحًا أن القضاء علي الإرهاب كان بالاقتصاد وليس العمل العسكري فقط، وكل هذه النظريات متبعة في عدد من دول العالم الاقتصاد بجانب القوة العسكرية.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية قضت على الإرهاب ليس بالعمل العسكري أو بالعنف ولكن القضاء على الإرهاب هو اقتصاد توفير فرص عمل المواطن.

 

مقالات مشابهة

  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • "دفاع النواب": نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • مصطفى بكري: اللواء محمد عبد الفضيل شوشة أدى دورًا عظيمًا في تاريخ شمال سيناء