أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لـ حركة المقاومة الفلسطينية حماس، اليوم الاثنين، عن تمكن عناصرها قبل قليل من الإجهاز على 10 جنود إسرائيليين وقتلهم من المسافة صفر في محور شرق مدينة خانيونس.

وقالت كتائب القسام عبر صفحتها على تليجرام، إن عناصرها استهدفوا أيضا قوة إسرائيلية خاصة من 8 جنود بقذيفة مضادة للأفراد، وحققوا فيها إصابة مباشرة في محور شرق مدينة خان يونس.

وأضافت كتائب القسام أنها استهدفت دبابتين إسرائيليتين وناقلة جند بقذائف "الياسين 105" في محور شرق مدينة خانيونس، كما تم استهداف 3 جرافات عسكرية ودبابة وناقلة جند في محور شمال مدينة خان يونس بقذائف "الياسين 105".

كما أعلنت كتائب القسام، أن عناصرها تمكنت من قنص 6 جنود إسرائيليين ببنادق الغول القسامية في منطقة الزنة بمحور شرق مدينة خانيونس، ويصيبونهم إصابات محققة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت كتائب القسام قصفها "تل أبيب" برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين حيث تصاعد الدخان من ميناء تل أبيب.

كانت كتائب القسام  استهدفت غرف قيادة الاحتلال الإسرائيلي في المحور الجنوبي لمدينة غزة بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.. كتائب القسام تقصف تل أبيب كتائب القسام تستهدف غرف قيادة الاحتلال بصواريخ "رجوم"

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حماس خانيونس الياسين 105 كتائب القسام تل أبيب الاحتلال الاسرائيلي کتائب القسام فی محور

إقرأ أيضاً:

القسام: قتلى وجرحى بكمين مركب بقوة إسرائيلية بالفخاري شرق خانيونس

خانيونس - صفا

أعلنت كتائب القسام اليوم الإثنين، عن تنفيذها كمين مركب لقوة إسرائيلية مؤللة في منطقة الفخاري شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت القسام في بلاغ عسكري عاجل إنه خلال كمين مركب، تمكن مجاهدو القسام من تدمير ناقلتي جند صهيونيتين واستهداف دبابة "ميركفاه" وجرافتين عسكريتين من نوع "D9" بالعبوات وقذائف "الياسين 105" وأوقعوا طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.

وأضافت القسام أن مجاهديها رصدوا هبوط الطيران المروحي للإخلاء.

وكان مراسل صفا، أفاد بأن جيش الاحتلال نفذ عملية إجلاء لجنود شرقي مدينة خان يونس وسط إطلاق لقنابل دخانية وتحليق منخفض للطيران الحربي.

وأضاف أن الدبابات الإسرائيلية تطلق وابل من قنابل دخانية وقذائف وسط إطلاق نار مكثف في محيط مدرسة الفخاري جنوب شرقي مدينة خان يونس.

ونقل عن شهود عيان، هبوط مروحيات إجلاء إسرائيلية قرب السياج الأمني شرقي بلدة الفخاري.

مقالات مشابهة

  • القسام: قتلى وجرحى بكمين مركب بقوة إسرائيلية بالفخاري شرق خانيونس
  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ357 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين جنوب قطاع غزة
  • كتائب القسام تستهدف ألية صهيونية وعدداً من الجنود شرق خان یونس بقطاع غزة
  • القسام تعلن تدمير دبابة إسرائيلية شرق خانيونس.. والاحتلال يجلي قتلاه
  • القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين إثر تدمير دبابة بخان يونس
  • القسام تستهدف آلیة صهیونیة وعددا من الجنود شرق خان یونس
  • "القسام": استهدفنا آلية هندسية وجنود شرقي خانيونس
  • “‎القسام” : إصابات في استهداف " قادوح" مع جنود إسرائيليين شرق خانيونس