صدى البلد:
2024-10-01@22:53:36 GMT

فرج عامر: أقدر أحمد سامي وهدف سموحة المربع الذهبي

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن فوز الفريق السكندري أمام نادي فاركو أمس ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز كان مهم للغاية فى مشوار الفريق فى البطولة.

فرج عامر يفجر مفاجأة عن استعارة كريستو وزعلوك من الأهلي .. تفاصيل سر التألق مع سموحة.. فادي فريد يكشف سبب تميزه في مواجهة فاركو|فيديو

وقال فرج عامر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة فاركو صعبة أمس والفوز كان مهم، لأننا كنا نواجه فريقا قويا يملك جهازا فنيا ولاعبين على أعلى مستوى، وحتي المحترفين كانوا مميزين، لذلك أحمد سامي تعامل مع المباراة بصورة رائعة.

وأضاف: "أقدر أحمد سامي للغاية واتعامل معه بحب لأنه مميز والحمد لله أنا قدمت مدربين كثيرين للكرة المصرية ، ولكن أحمد سامي رجل جاد وصادق وأنا احب هذا التعامل.

وتابع:" أحمد سامي مش جاي ياكل عيش فى سموحة وله تطلعات رائعة مع الفريق، وهدفنا هذا الموسم المربع الذهبي.

ويذكر أن فريق سموحة استطاع الفوز أمام نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرج عامر سموحة أحمد سامی فرج عامر

إقرأ أيضاً:

أحمد أشرف السيد يوقع عقود الانتقال لنادي نجمة سيناء

نحج مسؤولو التعاقدات بنادى نجمة سيناء، في إبرام التعاقد مع أحمد أشرف السيد، قادما من نادي إتحاد الشرطة الرياضي أحد أندية الممتاز ب.

ولعب أشرف السيد، للعديد من الاندية أبرزها، نادي إتحاد الشرطة و سوهاج والبلاستيك، قبل اتفاقه والتوقيع لنادي نجمة سيناء بالدرجة الثانية في مجموعة القاهرة.

وشهد اتفاق الطرفين وتوقيع العقود هشام سنجر رئيس جهاز الكرة، وحاتم حسن المدير الفني للفريق، ومحمد إيهاب مدير التعاقدات، ومحمد عباس مدير شئون اللاعبين بالنادي.

يذكر أن لاعب نجمة سيناء هو نجل أشرف السيد لاعب نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق والمدير الفني لفريق نجوم المستقبل السابق في دوري المحترفين.

والجدير بالذكر أنه، قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجمة سيناء بمدينة العريش، في الصعود إلى دورة الترقي المؤهلة إلى الدوري الممتاز، بعد فوزه في الأسبوع قبل الأخير على مركز شباب الشهيد أحمد المنسي، ووصوله للنقطة 46 ليحتل المركز الأول للمجموعة الثامنة (أ) على مستوى فرق شمال سيناء.

فيما نجح فريق نجمة سيناء في تحقيق الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، وتلقى هزيمة وحيدة من مركز شباب مدينة العريش، وضمن نادي نجمة سيناء الصعود للدوري الممتاز (ب) في حالة عدم التوفيق في الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، ليكون الفريق الذي تعقد عليه آمال الجماهير السيناوية في الوصول إلى فرق القمة بالدوري.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • سلة سموحة للآنسات تحت 16سنة بطلا لكأس منطقة الإسكندرية
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • أحمد أشرف السيد يوقع عقود الانتقال لنادي نجمة سيناء
  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: هل بمقدور الأسود الإطاحة بالبرازيل وبلوغ المربع الذهبي لأول مرة في تاريخهم؟