أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن ناديه طلب التعاقد مع معتز محمد مدافع النادي الأهلي الشاب بجانب زعلوك مهاجم الفريق الشاب.

سموحة يرفض التعاقد مع أحمد عبد القادر سموحة يخطط لضم زعلوك وكريستو من الأهلي صلاح محسن يقود هجوم الأهلي أمام سموحة بالدوري .. التشكيل الرسمي

وأشار فرج عامر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي رفض الموسم الماضي إعارة أحمد نبيل كوكا لسموحة هو ومعتز محمد .

وتابع:" طلبت التعاقد مع زعلوك مهاجم الأهلي الشاب على سبيل الإعارة ودائما احب أن اكتشف اللاعبين.

وأختتم :" فى وقت أنا اكتشفت محمد عبد المنعم فى سموحة ومن قبل اعادت مصطفى فتحي لكرة القدم.

في سياق آخر، أكد فرج عامر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة فاركو صعبة أمس والفوز كان مهم، لأننا كنا نواجه فريق قوي يملك جهاز فني ولاعبين على أعلي مستوي ، وحتي المحترفين كانوا مميزين ، لذلك أحمد سامي تعامل مع المباراة بصورة رائعة.

وفاز فريق سموحة أمام نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رئيس سموحة: أحمد سامى لعب على التعادل أمام الأهلى وأنا من بشجع الأحمر مدافع سموحة: التعادل مع الأهلي مكسب لنا كولر: واجهنا سموحة بقائمة اضطرارية..وأخطاء التحكيم في تزايد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة فرج عامر زعلوك معتز محمد الوفد

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

جددت إدارة الأهلي اهتمامها بملف الصفقات وذلك بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

ووفقا لمصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية فإن محمود الخطيب رئيس الأهلي سيعقد العديد مع الجلسات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أثناء المرحلة المقبلة من أجل مناقشة تداعيات خسارة السوبر الإفريقي وطرح الأسماء المقرر التفاوض معها سواء قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في يناير القادم.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: عواد قدم أداءً مدهشًا في السوبر الإفريقي وزيزو كان سيسدد ضربة الجزاء الأخيرة

وأكد المصدر أن كولر طلب من قبل التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش وأن هناك احتمالية لفتح باب المفاوضات معهم مجددا بجانب إمكانية فتح باب التفاوض من أجل التعاقد مع صفقات محلية، أهمها سيكون مصطفى زيكو نجم زد إلا أن كل تلك الأسماء سيتم حسم أمر فتح التفاوض معها مجددًا بعد جلسات الخطيب مع كولر المرتقبة خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي حسمت التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 4 صفقات، هم: المغربي يحيى عطية الله والقطري من أصول مصرية يوسف أيمن كل منهما لمدة موسم على سبيل الإعارة والمغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم وعمر الساعي لمدة 5 مواسم.

مقالات مشابهة

  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم
  • سلة سموحة للآنسات تحت 16سنة بطلا لكأس منطقة الإسكندرية
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • الحربي: كيف يُصنع القرار في الأهلي؟