تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عامل بمصنع طوب، لاتهامه بقتل نجل شقيقه طفل ويدعى "مالك سعيد" البالغ من العمر 3 سنوات في العياط.

أم الطفل خليت مراتي تسيب البيت

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، أنه قتل الطفل انتقاما من زوجة أخيه، لأنها تسببت في ترك زوجته للمنزل، فقرر الانتقام.

استدرجته وكتمت نفسه

وأضاف المتهم، أنه في يوم الواقعة، استدرج الطفل لشراء الحلوى، وكتم نفسه، ولكي يتخلص من جريمته، وضع جثة الطفل في جوال وألقاها في إحدى الترع بالعياط،  وعاد للمنزل، وظل يبحث معهم على الطفل
 

خلافات أسرية وراء مقتل الطفل

وكشفت التحقيقات، أن المتهم أقدم على قتل الطفل بسبب خلافات أسرية وألقى بجثته داخل جوال بإحدى الترع

القبض على المتهم

تلقي قسم شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص يفيد باختفاء نجله "مالك س م ع" 3 سنوات، في ظروف غامضة ومقيم بدائرة المركز، وبعدها وردت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور علي جثة الطفل المتغيب داخل جوال بترعة جرزا بدائرة المركز.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تبين أن وراء إرتكاب الواقعة شقيق والد المجني عليه "عامل بمصنع طوب" بسبب خلافات أسرية وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحث الجنائي جنوب الجيزة النيابة العامة اعترافات نيابة جنوب الجيزة العياط

إقرأ أيضاً:

14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة اولى جلسات محاكمة كهربائي متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها وإلقائها بالقمامة بمنطقة بولاق الدكرور يوم 14 أكتوبر الجاري

وكان أب قد تجرد من مشاعر الإنسانية وأقدم على إنهاء حياة ابنته "آيه" البالغة من العمر 15 عاما لشكه في سلوكها وتقطيع جثتها إلي 6 قطع والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.

وتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على حقيبة مدممة داخل نفق بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جزء من فتاة عبارة عن الجسد بدون أطراف أو رأس أو أرجل، وجري نقل القطعة المعثور عليها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

خلال عمليات البحث والتحري عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي أطراف الفتاة وأرجلها والرأس بأماكن متفرقة بمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام، وجري نقلهم أيضا إلي المشرحة.

مقالات مشابهة

  • "مشكلة فلوس".. كواليس جريمة قتل طالب على يد آخر بالسلام
  • «جريمة سببها الفلوس».. تحقيقات موسعة في مقتل طالب بالسلام
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • حبس طالب لاتهامه بقتل زميله في السلام
  • استمرار حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • التحقيق مع فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق