يحقق مسلسل المتوحش الذي يعرض حاليًا الكثير من النجاح ونسب مشاهدة عالية جدًا، ويعتبر واحد من أكثر الأعمال نجاحًا خلال الفترة الحالية وينافس بقوة بقية الأعمال.

اقرأ ايضاًنيتفليكس تُثير الجدل بمسلسل تركي حول قصة النبي موسى.. وممثل اسرائيلي يجسّد الدورأبطال مسلسل "المتوحّش" يثيران شائعات حول علاقتهما 
 

وأثار الثنائي التركي "خالد أوزغور ساري" و "سيماي بارلاس" شائعات حول وجود علاقة رومانسيّة تجمع بينهما بدات في كواليس المسلسل التركي.

ورصدت الصحافة الثنائي خالد وسيما في أحد شوارع تركيا وهما يتنزّهان معا بينما يمسكان بيد بعضهما  في اشارة الى وجود علاقة رومانسية بينهما.

وتفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر مؤكدين أنهما مناسبان لبعضهما وهناك الكثير من الانسجام والتناغم الكبير بينهما.

نجم مسلسل أبطال المتوحش يعترف بذهابه إلى الطبيب النفسي

وخلال وقت سابق اعترف النجم خالد أوزغو بانه يذهب الى طبيب نفسي بشكل منتظم من أجل اتقان الشخصيات التي يقدمها في الاعمال، حيث أكّد بأنه خلال التصوير يدفن مشاعره فالجسد لا ينظر للامر بانه تمثيل بل يتصوّر هذه المشاعر بأنها حقيقية.

اقرأ ايضاًمسلسل تركي يعدّ من أكثر الأعمال مشاهدة في العالم.. ما هو؟


 

يروي مسلسل المتوحش قصة الشاب يمان الذي يتم اختطافه عندما كان طفلًا من عائلته الثرية، حيث عاش طفولته في الزقايق وعانى بشكل كبير، وبعد اكتشافه انه يننتمي إلى عائلة ثرية يحاول التأقلم مع حياته الجديدة وسط العديد من الأحداث والتطورات.

وأشاد الجمهور بالعمل معتبرين أنه من الأعمال القليلة التي دائما ما تضم احداث سريعة ولا يوجد رتابة في حلقاته.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار المشاهير اطلالات المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

بعد موجة الغضب ضد خالد النبوي وابنه نور.. عواطف حلمي تقدم دليل براءَتهما

لم يخرج الفنان خالد النبوي ونجله نور للتعليق على الأخبار المتداولة أو توضيح حقيقة إقامة جدة نور لوالدته الفنانة القديرة عواطف حلمي، في دار مسنين، حتى تهدأ موجة الغضب ضدهما. لكن الفنانة عواطف حلمي كشفت تفاصيل الموضوع.

 

وقالت عواطف حلمي في تصريحات صحفية إن "ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض المواقع الإخبارية غير دقيق، فعائلتي لم تنقلني للإقامة في دار المسنين ولم تستغن عني كما أشيع".

 

وأضافت: "كل ما في الأمر أن نقابة المهن التمثيلية المصرية التي أنتمي إليها افتتحت دارًا لإقامة كبار السن من الفنانين، ويقيم بها حاليًا عدد من زملائي الفنانين الذين تربطني بهم علاقة قوية".

 

وأشارت إلى أنها قررت الانتقال للإقامة معهم بشكل غير دائم، كنوع من مشاركتهم أوقاتهم التي يقضونها داخل تلك الدار.

 

وأوضحت أنها لا تتواجد بشكل مستمر داخل الدار فهي تتنقل بينها وبين منزلها، مشيرة إلى أن الهجوم الذي طال حفيدها مؤسف ومؤلم بالنسبة لها، خاصة أن علاقتها بحفيدها جيدة للغاية وهو أغلى الناس عليها وله مكانة كبيرة في قلبها.

 

كما أكدت أن حفيدها ووالده خالد النبوي لم يقصرا يومًا في معاملتها أو رعايتها، وأن الهجوم عليهما أبكاها وجعلها تشعر بالغضب تجاه المهاجمين.

 

وبيّنت أنه أثناء تواجدها في دار المسنين يزورها عدد من أصدقائها وأفراد عائلتها للاطمئنان عليها بالرغم من أن الأمر لا يستدعي ذلك.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • بعد موجة الغضب ضد خالد النبوي وابنه نور.. عواطف حلمي تقدم دليل براءَتهما
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • في مثل هذا اليوم.. وفاة فارس الرواية الرومانسية محمد عبد الحليم عبد الله
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس