نشر قسم الحوادث عددا من الأخبار المهمة على مدار الساعات الماضية من أبرزها ما يلي:

 

قسوة الانتقام.. شاب يزهق روح ابن شقيقه ويلقي جثته في الجبل بالعياط
 حاول عامل بمصنع طوب الانتقام من شقيقه بسبب الخلافات العائلية التي نشبت بينهما في الآونة الأخيرة فقرر تحقيق انتقامه في أعز ما يملك شقيقه وأزهق روح طفله بعدما خنقه وألقى جثته في الجبل بمدينة العياط.

 

 

حسين الشحات والشيبي.. القصة الكاملة لجلسة التحقيق مع لاعب الأهلي

استمعت النيابة العامة لأقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في اتهامه بسب وضرب اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز في الواقعة الشهيرة التي شهدتها أحداث مباراة فريقي الأهلي وبيراميدز خلال الموسم الماضي.

 

 

هتـ.ك عرض وشروع في قتـ.ل|تفاصيل مثيرة في واقعة التعدي على فتاة المرج

قضت محكمة شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد لاتهامه بهتك عرض طفلة والشروع في إنهاء حياتها بمنطقة المرج.

 

 

بسبب الشبورة.. مصرع 7 وإصابة 20 في انقلاب أتوبيس بـ المنيا

لقي 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 20 آخرين، إثر انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار شمال المنيا.

 

 

أوهمهم بتسفيرهم للخارج.. شخص ينصب على 10 مواطنين في الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة من مشرف معمارى، مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق، وبرفقته 10 أشخاص، بقيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بالاستيلاء من كلٍ منهم على مبلغ مالى وإيهامهم بقدرته على توظيفهم فى مجال المعمار بإحدى الدول، مستغلاً إقامته لفترة طويلة بها، إلا أنه لم يفِ بذلك.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج

شهد طريق المنشاه الزراعى جنوب محافظة سوهاج، انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، وذلك عقب انفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وانقلابها على جانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة طباخ، وإصابة طالبين، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق بمركز المنشاه، ووفاة شخص وإصابة أخرين، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير من على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية ،وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، انه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمد ص ع ش 21 سنة طباخ ومقيم قسم أول سوهاج أختلت عجلة القياده بيده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة " مستقلي السيارة " كل من عبد الكريم م ا 23 سنة طالب ومقيم  دائرة مركز سوهاج " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم "، ومصطفي ز ا ك 22 سنة طالب ومقيم دائرة قسم أول سوهاج " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم " وتم نقل الجثة والمصابان لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصابان وعم المتوفي المدعو خالد ع ش ر 58 سنة عامل ومقيم دائرة قسم أول سوهاج بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 10 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي
  • مصرع 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة للنقل المزدوج بنواحي تارودانت
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص بحادث سير مروّع في واسط
  • مصرع سيدة في حادث انقلاب دراجة بخارية يقودها زوجها
  • «كان بيجيب حق مراته من المتحرشين».. القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد
  • بالأسماء.. مصرع عاملان وإصابة 16 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة في أكتوبر
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا