شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نمر برازيلي في نادي برشلونة من هو فيتور روكي؟، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN انضم اللاعب فيتور روكي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، قادمًا من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، حسبما .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "نمر برازيلي" في نادي برشلونة .

. من هو فيتور روكي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"نمر برازيلي" في نادي برشلونة.. من هو فيتور روكي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انضم اللاعب فيتور روكي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، قادمًا من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، حسبما أعلن عنه الفريق الكتالوني في بيان عبر موقعه الرسمي، الأربعاء.

وأوضح برشلونة أن فيتور روكي سيلتحق بصفوف الفريق في موسم 2025/2024، على أن يمتد عقده حتّى موسم 2031/2030، فيما تبلغ قيمة الشرط الجزائي 500 مليون يورو (551 مليون دولار).

قال الفريق الكتالوني في بيانه: "من منظور كرة القدم، لا يزال المهاجم (فيتور روكي) في مرحلة التطوير، لكن قدرته على التكيف تعني أنه يمكنه أيضًا اللعب في مركز الجناح، إذا تطلب الأمر ذلك، إنّه قارئ ممتاز للعبة، وهو يتميز أيضًا بسرعته ومهاراته في إنهاء المباراة أمام المرمى".

"نمر برازيلي"

يبلغ فيتور روكي من العمر 18 عامًا، وينشط في خط المقدمة، كما يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين.

ارتدى قميص نادي أتلتيكو باراناينسي عام 2022، منذ ذلك الحين لعب مع الفريق 66 مباراة، بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 22 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة.

على الصعيد الدولي، قاد هجوم منتخب البرازيل في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 سنة، هذا العام، وقد أنهى البطولة بصفته هدافًا لها برصيد 6 أهداف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحارس البرازيلي” كريبسكي” يدخل دائرة اهتمام الاتحاد

البلاد- جدة
كشفت تقارير عن دخول حارس مرمى برازيلي دائرة اهتمام نادي الاتحاد، لتعويض رحيل مارسيلو غروهي، وفي إطار التحضير للموسم الجديد. وأكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي خبير الانتقالات عبر حسابه على منصة “إكس”، أن بينتو ماثيوس كريبسكي حارس أتلتيكو باراناينسي، دخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد. وأوضح جاليتي، أن بينتو يعد الخيار الأول لإدارة الاتحاد، ومن المتوقع أن تشهد المفاوضات تطورًا خلال الفترة المقبلة. وأشار إلى أن الاتحاد وضع خيارات أخرى في حال فشله في ضم بينتو، ربما تكون أكثر صعوبة في التفاوض مثل السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، وكيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي. وخاض بينتو 26 مباراة مع أتلتيكو باراناينسي هذا الموسم، استقبلت شباكه فيها 16 هدفًا، بينما خرج بشباك نظيفة في نصف عدد المباريات التي لعبها.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • الحارس البرازيلي” كريبسكي” يدخل دائرة اهتمام الاتحاد
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟