الثورة نت/ يحيى كرد

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة اليوم، تحت شعار” رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد لعام 1445.

وخلال الفعالية أكد مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالحديدة جابر الرازحي. أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لتذكير بقيم ومبادئ الجهاد في سبيل الله وعظمة الشهادة وأهمية الولاء والانتماء الإيماني الذي نهل منه الشهداء فقدموا أرواحهم في سبيل الله، ودفاعا  عن  الحرية والعزة للشعب اليمني.

وأشار إلى منزلة الشهداء وتضحياتهم العظيمة والمسئوليات تجاه من رووا الأرض بدمائهم الزكية دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكدا أن تضحيات الشهداء ستبقى خالدة في ذاكرة أجيال أبناء الشعب اليمني.

ونوه الرازحي، إلى الانتصارات التي   تحققت للشعب اليمني وفي مختلف المجالات، بفضل بطولات وتضحيات   الشهداء ودورهم في إفشال مخططات مؤامرات  العدوان.

تخلل الفعالية بحضور مدير مديرية الدريهمي محمد الموساي، ونائب مدير فرع المجلس عبدالله الاهدل. قصيدتين شعريتين للشاعرين عبدالعزيز عجلان وأسد باشا. وعرض روبورتاج معبر عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد

إقرأ أيضاً:

مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة

الثورة نت|

أقيم بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرا راجلا لدفعة من خريجي دورات التعبئة العامة ضمن المرحلة الرابعة للحشد والتعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى.

ورفع الخريجون، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسئول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

و أوضحوا أن مشاركتهم في دورات التأهيل العسكري تهدف الى ترسيخ العزة ومعاني وقيم الجهاد في نفوس المجتمع في مواجهة تحديات أعداء الأمة.

وأكدوا أن الشعب اليمني يتوج مواقف العزة والإباء اليوم بعد تسعة أعوام من معركة المواجهة مع قوى العدوان بالانتصار للسيادة اليمنية، وخوض معركة الجهاد المقدس، والمشاركة في الانتصار للقضية الفلسطينية، التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تحتفي بالهجرة النبوية
  • بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • بالفيديو.. خالد الجندي يوضح كيف نستقبل العام الهجري
  • أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية يطلع على احتياجات دار الأيتام بأمانة العاصمة
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • خالد الجندي: استقبلوا العام الهجري الجديد بالطاعات واجتناب عن المعاصي
  • خالد الجندي يوضح كيفية استقبال العام الهجري.. فيديو
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة