الثورة نت/
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الثلاثاء، عن استهداف آليتين لسلاح الهندسة في قوات العدو الصهيوني، أثناء إشعالهما النيران في الأحراش المقابلة لموقع راميا.

ونقلت الميادين عن المقاومة، قولها: إنّ الآليتين أصيبتا إصابة مباشر بصواريخ موجهة، ما أدّى لاحتراقهما ووقوع ‏طاقمهما بين قتيل وجريح.

وتحدثت وسائل إعلام العدو الصهيوني عن أنّ موقع كان من المفترض أن يكون محصناً أصيب بشدة في أحد الأحداث على الحدود الشمالية.. مضيفة: إنه سيكون على “الجيش” والمؤسسة الأمنية فحص الخلل.

واستهدفت المقاومة أمس الإثنين موقعي “جل العلام” و”بركة ريشا” بالأسلحة المناسبة.. مشيرةً إلى تحقيقها إصابات مباشرة، بالإضافة إلى استهداف قوة مشاة إسرائيلية في “حرج حانيتا” محققة إصابات مباشرة.

وتبنّت المقاومة في لبنان استهداف موقع “البغدادي” الصهيوني بالأسلحة المناسبة، محقّقةً إصابة ‏مباشرة.

واستأنفت المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضدّ العدو الصهيوني وقواته، على طول الحدود اللبنانية- الفلسطينية، بُعيد انتهاء الهدنة بين المقاومة الفلسطينية والعدو الصهيوني في غزة، والتي دامت أسبوعاً، حتى يوم الجمعة الماضي، نتيجة استئناف الاحتلال حربه على القطاع.

بالتوازي، استهدف العدو الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، أطراف بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان بعدد من القذائف، كما قصف مدفعياً أطراف بلدتي كفركلا والعديسة جنوبي لبنان.

كما أطلق العدو الصهيوني قنابل الفسفور المحرمة دولياً على أطراف بلدة بليدا جنوبي البلاد.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

حزب الله: العدوّ الصهيوني مسؤول عن الاعتداء الآثم وسينال قصاصه العادل

الوحدة نيوز/ حمّلت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” العدو الصهيوني مسؤولية الاعتداء الآثم الذي جرى ‏بعد ظهر اليوم الثلاثاء؛ في إشارة إلى انفجار عددًا من أجهزة الاتصال “البيجر”.

وقال حزب الله في بيان له: “بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوفرة حول الاعتداء الآثم الذي جرى ‏بعد ظهر اليوم الثلاثاء؛ فإنّنا نحمّل العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الإجرامي والذي ‏طال المدنيين أيضًا وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة”.

وأكد “أنّ هذا العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد قصاصه العادل على هذا العدوان الآثم ‏من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب، والله على ما نقول شهيد”.

وأضاف: إن الشهداء والجرحى “عنوان جهادنا وتضحياتنا على طريق القدس، انتصارًا ‏لأهلنا الشرفاء في ‏قطاع غزة والضفة الغربية وإسنادًا ميدانيًا متواصلًا وسيبقى موقفنا هذا بالنصرة والدعم والتأييد ‏للمقاومة الفلسطينية الباسلة”.

ودعا حزب الله، اللبنانيين إلى الانتباه من ‏الشائعات والمعلومات الخاطئة والمضلّلة؛ التي تقوم بها ‏بعض الجهات بما ‏يخدم الحرب النفسية لمصلحة العدو الصهيوني .

وشدد على أنّ المقاومة بكافة مستوياتها ومختلف وحداتها في أعلى جهوزية ‏للدفاع عن لبنان وشعبه ‏الصامد.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: حساب ‏عسير يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته بالأمس
  • الحدود اللبنانية ـ الفلسطينية.. أَزِفَت الآزفة!
  • حزب الله: العدوّ الصهيوني مسؤول عن الاعتداء الآثم وسينال قصاصه العادل
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية وتصيبها بشكل مباشر
  • الشيخ دعموش: المقاومة في أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني
  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل
  • المدفعية الإسرائيلية تستهدف أطراف بلدة الخيام جنوبي لبنان بقذائف فسفورية
  • حزب الله في لبنان يستهدف مواقع العدوّ وتحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة