نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية موتمرا داخل نقابة المعلمين، للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، باعتبارها واجب وطني.

توعية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأشارت محافظة الدقهلية، في بيان، إلى أن المؤتمر جاء في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالاستعداد الكامل لاستقبال الانتخابات الرئاسية، وعقد مؤتمرات وندوات لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة والذهاب الي اللجان الانتخابية والادلاء بأصواتهم إيماناً بدورهم وواجبهم الوطني تجاه وطنهم.

وذكرت المحافظة، أن المؤتمر جاء بهدف حث المعلمين بالدقهلية لتوعية الطلاب داخل المدارس بأهمية المشاركة في جميع الاستحقاقات الدستورية في المستقبل، وغرس روح الانتماء لديهم وحب الوطن، ليكون لدينا جيل واعي ومثقف بحقوقه وواجباته تجاه وطنه لأن الاوطان لا تبني إلا بسواعد شبابها ووعيهم.

وأكدت المحافظة، السعي المستمر من أجل أن تكون الدقهلية من أولى المحافظات في المشاركة في الانتخابات الرئاسية كعادتها في كل الاستحقاقات الدستورية، فالدقهلية دائماً تضرب اروع المثل في المشاركة في كافة الاستحقاقات لما لدي أبنائها من وعي كامل بأهمية المشاركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية محافظة الدقهلية المشاركة بالانتخابات الرئاسية المشارکة فی الانتخابات الرئاسیة بأهمیة المشارکة

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ، دخول طلاب وطالبات الثانوية العامة ، للجان الامتحان وعددها 76 لجنة ، يؤدي فيها 25 ألف طالب امتحانات الفيزياء لطلاب العلمي والتاريخ لطلاب الأدبي .

كنا تابع وكيل تعليم كفر الشيخ ، توزيع الأسئلة من مركز توزيع الأسئلة الرئيسي ، وسط حراسة أمنية مشددة .

وحرص أولياء الأمور علي التواجد خارج اللجان للدعاء لأبنائهم وكنوع من الدعم  النفسي لهم .

كانت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، قد نظمت أمس الجمعة، مراجعات ليلة الامتحانات لمادتي التاريخ للقسم الأدبي ومادة الفيزياء للقسم العلمي، بكافة الإدارات التعليمية، لطلاب الثانوية العامة،  والتي سيؤدي طلاب الثانوية العامة الإمتحانات بهما، اليوم السبت، الموافق 29 يونيو الجاري، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وتأتي المراجعات النهائية، ومراجعة ليلة الإمتحان، ضمن برنامج وضعته مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجذب الطلاب، للاستفادة من أمهر المعلمين في كافة المواد الدراسية.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشكر للطلاب، لحرصهم على الحضور والاستفادة من المراجعات النهائية، كما وجه  الشكر للمعلمين المشاركين في مراجعة ليلة الإمتحان، إضافة لحرص الوزارة ومديرية التربية والتعليم، ومتابعة وكيل الوزارة محمدعبدالله، وقيادات المديرية على نجاح تلك المبادرة المتميزة.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المراجعات النهائية التي جرى تنظيمها لم تشهدها المديرية من قبل من إقبال كبير من الطلاب، وحرصهم من الاستفادة من أفضل المعلمين، في المواد الدراسية، الذين جرى اختيارهم بالتعاون مع الطلاب، استجابة لهم، وأنه سيكرم المعلمين، تقديراً لمشاركتهم الفعالة.

مقالات مشابهة

  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%
  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • جليلي وبيزشكيان يتنافسان في جولة الإعادة الرئاسية في إيران
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • وسط فقدان أمل التغيير.. الإيرانيون يصوتون في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • تحقق نتائج مهمة.. خامنئي يحث على المشاركة بالانتخابات الرئاسية الايرانية
  • منافسة بين 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية بإيران
  • عشية الانتخابات الرئاسية بإيران.. ما تأثير المشاركة الشعبية على النتائج؟
  • فلسطينيو الخارج يعقدون مؤتمرا بإسطنبول عن تداعيات حرب غزة
  • المؤتمر: حملة «حياة كريمة» للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة تُعد الأكبر في مصر