رحلت عن عالمنا صباح اليوم المنتجة ناهد فريد شوقي، ابنة الفنان فريد شوقي، وذلك عن عمر يناهز 73 عاما ، وسادت حاله من الحزن على الوسط الفني.

علاقة ناهد فريد شوقي بنجلها فريد

لحقت المنتجة ناهد فريد شوقي بنجلها «فريد»، والذي توفى منذ 5 أعوام في حادث سير، وقد سبق وتحدثت عن تعلقها الشديد له وفقدانها الذي أثر فيها بشكل كبير، قائلة في لقاء تلفزيوني سابق قبل رحيلها إنها كانت تربطها بابنها فريد علاقه كبيرة، وقد تأثرت بشكل كبير بخبر رحيله.

وأضافت ناهد، أنها في حياتها الطبيعية تربطها بأولادها علاقه قويه، وأنهم بالنسبة لها أول شيء في حياتها، وعند سؤالها عن حالتها الاجتماعية لم تكن ترد بأنها متزوجة، بل كانت تقول أنها أم أول شيء، وهذا يعكس حبها الشديد لهم.

وأكدت أنها بسبب ارتباطها الشديد بابنها قبل وفاته، كانت ينتابها شعور بأنه سيحدث له مكروه، ولم يمر الكثير حتى تحقق إحساسها وتوفي إثر حادث سير منذ 5 أعوام، مشيرة إلى أنه على الرغم من وفاه ابنها، إلا أنه فعليا لم يغادر عقلها ودائما ما تشعر وكأنه ما زال بجانبها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ناهد فريد شوقي فريد وفاة ناهد فريد شوقي ناهد السباعي ناهد فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبله في الموسم المقبل، بعدما قرر الخروج من نادي الزمالك معارا.

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه يمتلك عدة عروض، وأبرزها مودرن سبورت والبنك الأهلي في الصورة.

وأضاف سيد نيمار: أنظر في الأفضل حاليا لأختار أفضل تجربة ممكنة، وكل همي أن أقدم مستوى مميز وأنضم لمنتخب مصر.

وعن سبب طلبه الرحيل، قال سيد نيمار، إنه لا يحب الحديث عن العقود أو أي شيء من هذه الأمور، وأضاف أنه تم وضع رقم معين له كراتب وقت تصعيده، وكان من المنتظر تعديل العقد بعدها، لكن الأمور لم يتم تنسيقها بالشكل المناسب.

وتابع سيد نيمار: أنا من طلبت الخروج من المدير الفني رغم أنه يريد تواجدي، لكن كما قلت الأمور المادية لم تكن أفضل شيء وتغيير الإدارة لم يساهم في تعديل الأمور.

واختتم سيد نيمار: قررت الخروج من أجل تقديم شيء مميز، وهدفي الأول اللعب، لكن أيضًا هدفي تحسين الأمور المادية، لأن العقد ليس أفضل شيء سواء أنا أو حسام عبد المجيد.

مقالات مشابهة

  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: شعرت انني في نابولي منذ وصولي للإسكندرية
  • رانيا فريد شوقي: أحداث لبنان مُؤجعة والوطن العربي ينزف
  • إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"
  • لسبب لم يخطر على البال.. مراهقة تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت
  • صواريخ إيران تلحق ضررا بنحو 100 منزل شمالي تل أبيب
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • سوق الدار
  • إعلامية خليجية شهيرة تفاجئ رونالدو بهديّة وتعلن أنها حققت حلم حياتها
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه