يعيش الوسط الفني حالة من الحزن الشديد بعد رحيل عدد كبير من عمالقة الفن في أقل من أسبوعين، أبرزها المنتجة ناهد فريد شوقي التي وافتها المنية صباح اليوم، حيث حرص نجوم الفن على كتابة رسائل مؤثرة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

نعرض إليكم أبرز المشاهير الذين نعوا المنتجة ناهد فريد شوقي

أحمد جمال سعيد

نشر الفنان أحمد جمال سعيد مجموعة من الصور مع المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق قائلًا: "توفت إلى رحمة الله تعالى خالتي ناهد فريد شوقي اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك يارب هتوحشيني يا حبيبتي السلام لأمي أمانة الله يرحمكم".

أحمد جمال سعيد

محمد صبحي

نعى الفنان محمد صبحي المنتجة ناهد فريد شوقي عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وقال: "رحلت الصديقة الغالية و الإنسانة الرائعة ناهد فريد شوقي من أكبر المنتجين وقدمت أعمالًا فنية كبيرة وعظيمة.. وداعًا وكلي أسي وحزن لفراقك.. دعواتي لك إلى الله بالرحمة والمغفرة وأن يدخلك فسيح جناته وللأسرة الصبر والسلوان.. وعزائي لإبنتها الفنانة ناهد السباعي".

محمد صبحي

إنجي علي

كتبت الإعلامية إنجي علي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام رثاء للمنتجة ناهد فريد شوقي، وقالت: "لاحول ولا قوة إلا بالله، تتوالى الأحزان وفقدان الأحباب، انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأستاذة والغالية الست الجميلة المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، حبيبتى كانت سيدة عظيمة، عاشقة للفن وكانت حريصة طول الوقت، إنها تقدم أعمال مهمة في زمن لم تكن فيه السينما في أفضل حال، رحلت في صمت هتوحشيني أوي، بقدم عزائي لحبيبتي ناهد السباعي والأسرة الكريمة، ربنا يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويصبركم على فراقها نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة".

إنجي علي

نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة مؤثرة إلى المنتجة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، عبر حسابها الرسمي بموقع "إكس"، حيث قال: "من أول لقاء بها وكأننا عشرة عمر نفس ما كان في لقائي الأول بأبيها الملك فريد شوقي و القديرة هدى سلطان، رحم الله الصديقة العزيزة والمنتجة المتميزة صاحبة حديث الصباح والمساء ولن أعيش في جلباب أبي، ناهد فريد شوقي وصادق العزاء لابنتينا رانيا فريد شوقي وناهد السباعي وكل الأسرة الكريمة".

نبيل الحلفاوي

شريهان

علقت الفنانة شريهان على وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي بآية قرآنية عبر حسابها الرسمي بموقع "إكس"، قائلة: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، صدق الله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون".

شريهان

داليا البحيري

نشرت الفنانة داليا البحيري صورة تجمع ابنتها مع جدتها المنتجة ناهد فريد شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفت إلى رحمة الله تعالى جدة ابنتي وحبيبتي المنتجة الكبيرة الفنانة ناهد فريد شوقي وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد أمام هايپر وان اليوم بعد صلاة العصر…مع السلامة يا ماما سو سلميلي علي بابا حبيبتي".

داليا البحيري

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنتجة ناهد فريد شوقي الوسط الفني مواقع التواصل الاجتماعي وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي عبر حسابها الرسمی بموقع المنتجة ناهد فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم

يسكن صوت الدمار والخوف أرجاء لبنان في ظل ضربات الكيان الصهيوني الغشيمة، الذي طال عدة مناطق في لبنان أدى إلى استشهاد المئات وإصابة العشرات من المواطنين السلميين

إليسا وآدم وكارول سماحة يوقفون أنشطتهم الفنية من أجل لبنان 

وفي ظل تلك الظروف القاسية انطفأت أضواء الاحتفالات والأغاني وأجل عدد من الفنانين اللبنانين أنشطتهم الفنية داخل وخارج لبنان.

بدايةً من الفنانة إليسا التي أعلنت عن تأجيل حفلها الغنائي في قبرص، وأجلت مايا دياب حفلها الغنائي في لبنان لصالح مرضى السرطان.

 

كما أوقف الفنان آدم حفله في قطر تضامنًا مع الأحداث اللبنانية العصيبة، وأعلن هاني شاكر عن وقف جولته الأمريكية معلناً “ماليش نفس أغني”.

وأجلت الفنانة كارول سماحة عرضها المسرحي “ككلو مسموح” كان من المقرر عرضه خلال أكتوبر الجاري في لبنان.

 

 

 

آخر التطورات اللبنانية 

كان قد أعلن جيش الكيان الصهيوني بالتدخل البري في لبنان، كما  أفاد سكان محليون في بلدة عيتا الشعب الحدودية اللبنانية بقصف عنيف وصوت طائرات مروحية وطائرات مسيرة في السماء كما أشارت وسائل إعلام لبنانية أن الجيش الإسرائيلي شن غارة على مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في محيط مدينة صيدا جنوبي لبنان.

 

 

 

وقال الجيش اللبناني في بيان "خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة 400 متر تقريبا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة".

 

 

وكان حزب الله قال، في بيان في وقت سابق، إنه يخوض اشتباكات جديدة مع قوات إسرائيلية "متسللة" الى بلدة في جنوب لبنان.

 

وذكر الحزب في بيان "تخوض المقاومة الإسلامية اشتباكات مع جنود العدو المتسللة إلى بلدة مارون الراس"، في جنوب لبنان، مشيرا إلى "استمرار" الاشتباكات التي قال إنها أوقعت "إصابات" في صفوف القوات الإسرائيلية.

 

 

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الأربعاء، إنذارا إلى سكان عدد من القرى في جنوب لبنان.

 

وقال أدرعي في فيديو الأربعاء: "قوموا بإخلاء بيوتكم فورا. انتبهوا يحظر عليكم التوجه جنوبا".

وواصل: "أي توجه جنوبا قد يعرضكم للخطر. سنعلمكم بالوقت الآمن للعودة إلى بيوتكم".

وحدد أدرعي أسماء القرى المقصودة، والتي قاربت الـ15 قرية، بينها البياضة وبيوت السياد والراشيدية ومعشوق والبص.

وقال أدرعي إن الجيش الإسرائيلي "لا يريد المساس بسكان قرى جنوب لبنان".

وأضاف: "كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته يعرض حياته للخطر".

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • رانيا فريد شوقي: أحداث لبنان مُؤجعة والوطن العربي ينزف
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)