تواصل جماهير وعاشقي النادي الأهلي، تساؤولاتها حول صفقات الأحمر الجديدة، لتدعيم خط الهجوم في ظل الأزمة التي تضرب الفريق في المواسم الأخيرة في هذا المركز، خاصة بعد رحيل محمد شريف إلى صفوف الخليج السعودي.

وضمت القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، الفرنسي أنتوني موديست، لتدعيم خط الهجوم، إلا أن اللاعب لم يقدم اوراق اعتماده حتى الآن.

رد رسمي من الأهلي على انتقال عمر كمال من مودرن فيوتشر عاجل.. اتحاد الكرة ينفي تعيين جمال محمد علي مديرا فنيا للجبلاية - القيعي يكشف حقيقة ضم مهاجم جديد

وكشف القيعي، في تصريحاته التلفزيونية الأخيرة بشأن موقف الأهلي في صفقة المهاجم الجديد: " إذا نظرت إلى أندية العالم، لن تجد مهاجم هداف لفريقه على مستوى العالم، كل الطرق التكتيكية تعتمد على القادمين من الخلف والأطراف".

وأختتم رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي في تصريحاته:" وقت ما نجد ما نريده على مستوى المهاجمين سوف نقوم بالتعاقد  معه، نحن نعمل على مدار 365 يوما ونبحث من خلال العاملين بالنادي وخارجه أيضا عن الصفقة المطلوبة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام داخل المملكة العربية السعودية، في الفترة من 12 حتى 22 من شهر ديسمبر الجاري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد علي الانتقال كرة القدم كمال النادى الاهلى خاص فترة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يخوض فريق الأهلي مباراة صعبة مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة: إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • الأهلي يتعاقد مع أحمد إبراهيم لتدعيم «رجال الطائرة»
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير